أخبار المشاهير

19 يوليو 2022

نانسي صلاح: لا أعلم مصير "عودة طاقية الإخفاء".. ولا تهمني الانتقادات

أكدت الفنانة المصرية نانسي صلاح، أنها لا تعلم مصير فيلم "عودة طاقية الإخفاء" الذي تعاقدت عليه قبل فترة، مشيرة إلى أن الجهة الإنتاجية لم تبلغها بموعد تصوير أول يوم في العمل، وأشارت إلى أنها لا تعلم حتى الآن إن كان هناك أزمة إنتاجية تمنع خروج الفيلم للنور من عدمه.
وأضافت نانسي صلاح، في تصريح لـ"فوشيا" أن الفيلم يتناول قصة طاقية الإخفاء كما حدث وتم تناولها من قبل في فيلم "سر طاقية الإخفاء" الذي قام ببطولته الفنان عبد المنعم إبراهيم وتوفيق الدقن والطفل المعجزة الفنان أحمد فرحات ولكن بمفهوم العصر الحالي المواكب للتكنولوجيا الحديثة.
وعقبت الفنانة أنها لا يهمها مقارنة البعض بين فيلم "عودة طاقية الإخفاء" وفيلم "سر طاقية الإخفاء" عام 1959 حتى أنها لم تعقب على تلك النقطة عند التعاقد والحديث عن الفيلم، إضافة إلى أنها لا يهمها الانتقادات أو الحديث عن أي عمل فني لها سواء بالسلب أو الإيجاب خاصةً وأنه في النهاية يكون في صالح العمل.
وشددت نانسي صلاح، على أنها تعتبر أي حديث عن العمل الفني بمثابة "دعاية" له لأن الجدل يجعل الجمهور على السوشال ميديا يتابع ماذا يدور سواء كان البعض معك أم ضدك، مردفة: "الناس هتدخل تشوف إيه اللغط وأنا الكسبانة في الآخر".
وتابعت: "لا أستطيع الحديث عن تفاصيل في العمل إلا بعد التصوير لأن مصيره مجهول حتى الآن ولا أعلم إن كان الفيلم سيدخل حيز التنفيذ والتصوير أم لا.. لسه مستنية أعرف الدنيا إيه ولحد دلوقتي الدنيا واقفة محدش كلمونا ولسه منعرفش حاجة جديدة".
يذكر أن نانسي صلاح، شاركت في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "يو تيرن" الذي دارت أحداثه حول "يارا الكردي"، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة "خالد" ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.
ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، والفنان القدير توفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.