أخبار المشاهير

19 يوليو 2022

هنا الزاهد: بكيت عند العرض الأول لفيلم "بحبك".. وتامر حسني أبهرني

أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن سعادتها العميقة بالأصداء الإيجابية ومحبة الجمهور لفيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، لافتة إلى أنها فخورة لكونها جزءًا من هذا الفيلم.
ووصفت الزاهد ردود الأفعال "بالمُفاجئة" بالنسبة لها، على الرغم من أنها توقعت نجاح العمل سابقا، معتبرة الفيلم خطوة مهمة ومفصلية في مشوارها الفني.
وأشارت الزاهد لبرنامج "كلاكيت" أن الفنان تامر حسني هو مطربها المفضل، وله الفضل عليها، إذ اكتشفها وقدمها في بداياتها الفنية من خلال مسلسل "فرق توقيت" عام 2014، كما كان أول من بارك لها عند تجسيدها لدور بطولة في عمل درامي.
كما وصفت أداء حسني في الإخراج بأنه "أبهرها"، نظرا لأنه كان مهتما بكافة التفاصيل، بالإضافة إلى تركيزه العالي في الكواليس، مضيفة: "مكنش بينام وكان جايب مرتبة عشان كان بيبات في الدوبلاج عشان يخلص الشغل"، موجهة شكرها له.


أما أثناء تصوير مشاهدها الدرامية، قالت الزاهد إن حسني كان يبدأ التسجيل في الكاميرا، ويطلب منها أن تقول "أكشن" بداخلها وتبدأ، وعند انتهائها وتقديم كل طاقتها ومشاعرها تقول "كات"، كما تُعيد المشهد إن لم يُعجبها، وهذا الشيء لم يقدمه لها أي مخرج قبله، لهذا السبب كانت صادقة في مشاعرها.
كما تطرقت الزاهد للحديث عن كواليس الفيلم، مبينة مدى التفاهم والانسجام بين فريق العمل ككل، ولأن حسني قمة في الأخلاق والذوق، وكل فنان يشاركه في عمل ما يحبه ويعشقه على حد تعبيرها.
وكشفت الفنانة المصرية أنها لم تتمالك دموعها عند العرض الأول لفيلم "بحبك"، نظرا لكونها "تأثرت"، وشعرت أن الفيلم "لامس قلبها".
والجدير ذكره أن إيرادات فيلم "بحبك" كانت قد تخطت حاجز الـ 170 مليون جنيه مصري أي ما يعادل نحو 9 ملايين دولار في العالم، وقد تم توزيعه في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والدول العربية، وهو من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني.
وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي به عدد من المشاهد الدرامية حول شاب يدعى "علي" متعدد العلاقات العاطفية، يقع في قصة حب مع فتاتين "حبيبة" هنا الزاهد و"ياسمين" هدى المفتي، ويتخلل الأحداث عدد من المشاهد الرومانسية والكوميديا التي تجعله في حيرة ليختار واحدة منهما.