أخبار المشاهير

19 يوليو 2022

عبدالله الطليحي ينشرة مولودته الجديدة.. والنجوم يحتفون بقدومها

احتفى الفنان والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي بمولودته الجديدة التي أطلق عليها اسم "مريم"، كما تلقى رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير.
ونشر الطليحي صورة له وهو يحمل مولودته الجديدة، علق عليها: "الحمد لله.. ربي رزقني اليوم الفجر بمولودة أسميتها مريم".




ووجهت له الممثلة هند البلوشي رسالة قالت فيها: "بالمبارك اخي تتربى بعزك يا رب مريومه الحلوة نزفها عروووس"، وعلق الفنان محمد العلوي: "مبروك ماجاك والحمدالله على سلامت ام العيال". وكتبت الفنانة ريم أرحمة: "مبروك ما جاك وتتربى بعزك".
ومن ضمن المهنئين أيضا الإعلامية السعودية لجين عمران، فعلقت: "مبروك ماجاك والحمد لله على سلامة أم مريم الله يجعلها من مواليد السعادة". وأيضا الفنانة شيخة البدر: "ألف مبروك والله يحفظها وتتربى بعزكم يا رب". وكذلك الفنان عبدالله بهمن: "ألف مبروك وتتربى بعزك ويجعلها من الصالحين. خير ما سمّيت".
وقال الممثل طارق العلي: "مبروك ما جاك، وتتربى بعزكم والله يجعلها من الذرية الصالحة". وكتبت الفنانة في الشرقاوي: "ألف ألف ألف مبروك يا بو شاهين، تتربى بعزكم والله يجعلها من مواليد السعادة".
وكان عبدالله الطليحي قد تزوج في 20 يناير 2016 من ابنة السيد محمد الباطني، وهي ابنة أخ مدربه في رياضة الملاكمة الكابتن صلاح الباطني، رزق بابنته الأولى إلهام في أكتوبر 2016، وفي أغسطس 2019 رزق بابنه شاهين.




وبدأ الطليحي حياته الفنية من خلال المشاركة في دور بسيط في مسلسل "الصراع"، العام 2010، وهو لاعب لرياضة الكيك بوكسينغ.
في العام 2011، قام بتقديم برنامج المسابقات "للزمن ثمن" على قناة "إم بي سي 1"، وحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية في العالم العربي. وفي نهاية العام 2011 قدم البرنامج الغنائي "أراب آيدل"، وشاركته التقديم المذيعة أنابيلا هلال، واستمر بالعمل كممثل ومذيع.
ومن بين الأعمال التي شارك فيها أيضا: "للحب زمن آخر"، و"بنات سكر نبات"، و"بين الماضي والحب"، و"كسر الخواطر"، و"بسمة منال"، و"حصة قلم"، و"كأن شيئا لم يكن"، و"بيت الذل"، و"أمينة حاف"، و"والدي العزيز"، كما شارك في مسرحيات عدة، منها: "الحبوبة"، و"العشة"، و"البنات والطنطل"، وله في السينما "الجولة الأخيرة".