أخبار المشاهير

17 يوليو 2022

بريتني سبيرز تلمح لعودتها إلى الغناء من جديد بفيديو حماسي

ألمحت النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، إلى عودتها إلى الغناء وصناعة الموسيقى، أثناء استعراض صوتها المبهر عقب سنوات من الانقطاع عن الوسط الفني.
وشاركت بريتني سبيرز متابعيها عبر حسابها في إنستغرام مقطع فيديو أثناء غنائها النسخة الحديثة من أغنيتها الضاربة "Babym One More Time"، أولى أغانيها التي أطلقتها عام 1998 مُحققةً نجاحًا ساحقًا؛ في غرفة ذات إضاءة خافتة أثناء أخذها استراحة من بعض الأعمال المنزلية.
وكشفت بريتني أنها تتوق إلى إصدار نسخة جديدة من أغنيتها المنفردة الأولى، مُرفقةً الفيديو بتعليق مطوَّل، كتب فيه: "هذه أنا يوم أمس أثناء غسلي الملابس وفصلها عن بعضها البعض.. لم أشارك صوتي منذ زمن طويل جدًا.. وعلى ما يبدو أن المدة طويلة جدًا.


ومضت لتشرح مدى رغبتها في إصدار نسخة محدثة من الأغنية، التي حققت نجاحًا ساحقًا ونسبة مبيعات عالية، مُشيرةً إلى أن خططها أحبطت بسبب قضية الوصاية التي فرضت عليها لمدة 14 عامًا، والتي انتهت منها أخيرًا في شهر نوفمبر العام الماضي.
والجدير بالإشارة إليه أن آخر ألبوم أصدرته بريتني كان عام 2016، يحمل عنوان Glory، وقد امتنعت عن إصدار أغانِ بعدها؛ بسبب تحكم والدها بها وفرض وصايته عليها.
فقد صرَّحت بريتني أنها ترفض الغناء مجددًا ما دامت تحت وصاية والدها وسيطرته على مسيرتها الفنية، مُشيرةً إلى أن الوصاية التي عانت منها لـ14 عامًا "قتلت أحلامها"-على حد تعبيرها، حيث عبَّرت عن مشاعرها في منشور شاركته عبر حسابها.




وكتبت: "لن أغني على مسرح في أي وقت قريب ما دام والدي يتحكم فيما أرتدي أو أقول وأفعل أو أفكر..أفضل كثيرا مشاركة مقاطع مصورة من غرفة المعيشة الخاصة بي عن الصعود على مسارح فيغاس".
وفي الوقت الحال، يبدو أن الفنانة في أحسن حالاتها، بعد زواجها من حبيبها عارض الأزياء ذي الأصول الإيرانية، سام أصغري، وانتهائها من وصاية والدها جيمس سبيرز.
وكان أول لقاء جمع بريتني وسام أصغري كان في أكتوبر، العام 2016 ، في موقع تصوير أغنيتها Party Slumber، ثم أعلنا بعدها عن علاقتهما في يناير العام 2017 ،قبل أن يرتبطا رسميا ويعلنا خطبتهما في سبتمبر عام 2021.