أخبار المشاهير

16 يوليو 2022

رهف القحطاني تتفاخر بأموالها.. ومتابعون يردّون عليها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، غضب متابعيها بسبب تفاخرها بأموالها بطريقة وصفت بالمستفزة.
وظهرت القحطاني في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في سناب شات، وهي تضحك بطريقة غريبة قائلة: ”سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث ألاف ريال سويته ببلاش بإعلان“.
وتابعت: ”الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس.. أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبس.. أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس.. ما معي طفرانة".
وأردفت المشهورة السعودية: "كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تاخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفين ريال وأنا أربعة إيش أسوي بالألفين.. بنزين مصاريف البيت أكل شرب كهرب موية والله.. الفلوس تسوي كل شي“.
وختمت قائلة: ”ركبت رموش اللي نركبها بـ 600 ريال.. فلوس.. والعدسات بفلوس،، شي طبيعي يا بنات،، الفيو اللي انا فيه بفلوس،،كلشي.. ايش نسوي،، هذه الصراحة تقبلوها،، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس“.
وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدوا أسلوب رهف بالتفاخر بأموالها، وطريقة كلامها، فيما نصحها البعض بأن تأخذ دروسا في فن التواصل مع المتابعين.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد اتهموا رهف القحطاني، قبل أيام بالكذب والتمثيل، وذلك بسبب مقطع فيديو وثقت فيه تعرضها للسقوط من يخت في وسط البحر.
وشاركت القحطاني مقطع الفيديو ظهرت خلاله وهي ترتب شعرها على طرف اليخت، لتأتي إحدى صديقتها لمساعدتها، فتدفعها دون قصد إلى البحر، مما دفع جميع من معها للصراخ ومحاولة مساعدتها برمي طوق النجاة لها.
وعلقت رهف على المقطع قائلة: "الفزعة الي الله لا يحرمنا منها".

كما تعرضت القحطاني أيضا للإحراج مؤخرا، وذلك أثناء بث مباشر مع التيك توكر الإماراتي منصور آل زايد.
وفي التفاصيل، اعتذر منصور آل زايد من رهف القحطاني بعدما طلبت الظهور في بثه، بحجة أنه لا يخرج مع فتيات عبر السوشال ميديا.
وأوضح آل زايد خلال البث أنه قبِل إضافة رهف والترحيب بها أمام الملأ لعدم قدرته على رفض طلب انضمامها للبث المباشر دون تقديم الاعتذار منها أمام المتابعين.
وقال منصور آل زايد: "إذا تعتذريني أنا رجل ما أدخل مع بنات.."، لتُبدي رهف تفهمها التام وتعتذر من الشاب لأنها أحرجته، معلقة: "يا بعد راسي بالعكس أعذرك.. على خشمي.. أنا ما أبغاك تنحرج أنت".