أخبار المشاهير

16 يوليو 2022

نادية الجندي تكشف تطورات الحالة الصحية لـ يوسف فوزي

كشفت الفنانة نادية الجندي عن تطورات الوضع الصحي الخاص بالممثل يوسف فوزي الذي يعاني منذ سنة 2013 من مرض الرعاش "باركنسون" الذي ألزمه البقاء في المنزل والابتعاد عن الساحة الفنية.
وأعربت الجندي عن سعادتها بالتحسن الملحوظ الذي لمسته في صحة يوسف فوزي، مؤكدة أنها على تواصل دائم معه ما سمح لها بالاطمئنان على صحته.
وأكدت الممثلة المصرية، من خلال الصور القديمة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام وجمعتها بالممثل يوسف فوزي، أن الأخير في تحسن دائم، متمنية أن يعود لفنه ولجمهوره في القريب العاجل.




وأضافت: "سعيدة أني اطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي والحمدلله أن صحته في تحسن وإن شاء الله حيبقي زي الفل ويرجع لفنه ولجمهوره في القريب العاجل".
واعتبرت الجندي أن فوزي من النجوم الذين يصعب تعويضهم، مسلطة الضوء على مشاركتهما في العديد من الأعمال السينمائية المهمة مستذكرة الأيام الجميلة التي جمعتهما معا، وعلقت بالقول: "مثال للزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملائه وذكرياتنا في أعمالنا لا تنسى فنان لا يعوض أتمنى له الشفاء العاجل من كل قلبي".
وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير من قبل النجوم: غادة عبد الرازق، دارين حداد وشيكو الذين تمنوا ليوسف فوزي الشفاء العاجل، فيعود من جديد إلى الساحة الفنية.




كما أثنى المتابعون على الصداقة التي تجمع بين نادية الجندي، معتبرين أن الأيام لا يمكن أن تمحي الصداقة الحقيقية.
وعلقت إحدى المتابعات بالقول: "أصيلة يا نجمة الجماهير، ولا أحد يجي بأخلاقك ولا بجمال روحك، ان شاء الله نشوفكم من جديد بأدوار مشتركة".
في السياق نفسه، كان يوسف فوزي قد رفض النصيحة التي قدمها له كل من الممثل عادل إمام والراحلة رجاء الجداوي، إذ نصحاه بالاستعانة بمساعد يسهل عليه عملية التأقلم مع وضعه الصحي.
وأكد يوسف فوزي في لقاء مع برنامج "المساء مع قصواء"، أنه يفضل القيام بكل الأمور بنفسه معلقا بالقول: "يكفي مشاركتي لمدة 33 عاما في عالم التمثيل ولن آخذ زمني وزمن غيري".
يذكر أن يوسف فوزي البالغ من العمر 77 عاما، قد أصيب بمرض الشلل الرعاش في عام 2013؛ ما أثر سلبا على صحته وأدى الى غيابه عن الساحة الفنية منذ نحو 7 سنوات، بعد مشاركته الأخيرة في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع الفنان عادل إمام والذي عرض عام 2015.