أخبار المشاهير

16 يوليو 2022

ديانا حداد تعود إلى السوشال ميديا بفيديو صامت بعد حذفها القديمة

فاجأت المطربة ديانا حداد جمهورها بالعودة إلى استخدام تطبيق إنستغرام من جديد، وذلك بعد فترة ليست بالوجيزة من ابتعاده عن "السوشال ميديا" قامت خلالها بحذف كل منشوراتها وصورها ما أثار حيرة الجمهور التي اعتبرها خطوة نحو الاعتزال.
عودة حداد وإن كانت بالأبيض والأسود ودون صوت في فيديو لم تتجاوز مدته الـخمس ثوان، إلا أنه أعطى الأمل لجمهورها برؤيتها من جديد، لا سيما وأنها تظهر فيه وهي بكامل أناقتها في لحظة تستعد فيها لحدث معين لم تكشف تفاصيله.




كذلك، أعادت ديانا حداد (45) سنة، نشر الفيديو نفسه عبر حسابيها في تويتر وفيسبوك، ورأى الجمهور أن "برنسيسة الغناء العربي" تحضر لعمل فني جديد قد تطرحه خلال الفترة المقبلة.
وحظي الفيديو بتفاعل من قبل جمهورها، إذ بلغ عدد مشاهداته مئات آلاف المرات عبر المنصات الثلاث مجتمعة (فيسبوك، تويتر وإنستغرام)، بعد ساعات قليلة على نشره، كما سجل الآلاف إعجابهم بالفيديو.
ورحب الجمهور بعودة ديانا حداد، وجاء من ضمن التعليقات: "مساء الخير لاحلى فنان ديانا حداد البرنسيسه الغناء العربي فنانه ديانا حداد نورت المواقع التواصل الاجتماعي ديانا حداد بحبك كثير كثير انا من جمهور فنان ديانا حداد".
وقالت أخرى "حمدلله على السلامه ياديونه نورتي الدنيا كلها يابرنسيستنا الجميلة الساحره ووردتنا الرقيقة الفواحة ياأروع ملاك وأجمل برنسيسه وأحلي انثى وأطيب قلب وأحن أم وأعظم انسانه وأرق طفله في الدنيا كلها".
وكانت ديانا حداد قد صرحت في وقت سابق أن ابتعادها عن السوشيال ميديا جاء للتركيز على حياتها الخاصة، وقالت: "أخدت فرصة لنفسي، وأخدت بريك، وابتعدت شوي عن السوشيال ميديا، وخلال هالفترة لمست قديه محبة الناس كبيرة، والإعلام، والميديا، وجمهوري الغالي، وقديه خوفن علي، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة".
وأضافت في تصريحات تلفزيوينة "لكل اللي سألو عني، ولكل اللي اطمنوا عني، بدي أوضح، إنه أنا بخير وأفضل من قبل يمكن بكتير.. أنا ما اعتزلت الفن، ديانا حداد موجودة، بمرحلة جديدة من حياتي، مرحلة كلها سلام، كلها هدوء، وعم بشتغل على شغلات جديدة إن شاء الله، ورؤية جديدة، وكتير متشوقة لقدملكم جديد، بحبكم كتير".