أخبار المشاهير

15 يوليو 2022

آمال سعد الدين تحتفل بعيد ميلادها بفيديو عفوي مع ابنتها

احتفلت الفنانة السورية آمال سعد الدين، بعيد ميلادها 54 مع ابنتها حنين، من خلال مقطع فيديو عفوي، شاركت فيه متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من حساب ابنتها، التي توجهت لها بمعايدة بهذه المناسبة السعيدة إلى جانب مقطع الفيديو.

وظهرت سعد الدين وابنتها حنين في الفيديو، بأسلوب عفوي ومرح، وهما تؤديان أغنية Happy birthday to you.

وأدت الممثلة السورية بعض الحركات الطريفة والمضحكة خلال تصوير الفيديو بأسلوبها المرح والذي اعتاد عليه جمهورها.


كما أعربت حنين عن محبتها العميقة لوالدتها، مشيرة إلى أنها أروع ما في حياتها، إذ كتبت: "كل عام وأنتي روح قلبي وكل شي حلو بحياتي، بحبك يا عيوني، مبسوطين رغم التعب" وأشارت بذلك إلى حساب والدتها.

وتلقت سعد الدين العديد من التهاني والمعايدات بمناسبة عيد ميلادها، من محبيها ومتابعيها، متمنين لها حياة سعيدة وهانئة إلى جانب زوجها وابنتيها، مع دوام النجاح والصحة الجيدة لها دائماً، لتشارك الفنانة بعض هذه المعايدات عبر خاصية الستوري أيضاً.





وعلى صعيد آخر؛ غابت آمال سعد الدين عن الموسم الرمضاني الفائت، حيث لم تشارك في أي مسلسل، وبحسب تصريحاتها الأخيرة لموقع "فوشيا" فأسباب غيابها هي الحاجة إلى الوقوف بجانب ابنتها لاجتياز مرحلة الدراسة الثانوية، كذلك تدني أجور الممثلين من قبل شركات الإنتاج.

كذلك تم تكريم الفنانة سعد الدين، في دار الأسد للثقافة والفنون على دورها في فيلم "المطران" للكاتب حسن. م يوسف، إخراج باسل الخطيب، بطولة رشيد عساف، سامية الجزائري، ليا مباردي، باسل حيدر، ترف التقي، يحيى بيازي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.



يذكر أن آخر أعمالها مسلسل "خريف العشاق" إنتاج عام 2021 للمؤلفة ديانا جبور، إخراج جود سعيد، بدور "أم جولييت"، وهو من بطولة محمد الأحمد، صفاء سلطان، محمد الأحمد، لجين إسماعيل، حلا رجب وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

كما شاركت في مسلسل "صدفة - سلسلة أسرار" إنتاج عام 2021، إخراج سامي جنادي، بطولة جمال سليمان، أيمن زيدان، شكران مرتجى، صفاء سلطان وغيرهم من النجوم.