أخبار المشاهير

14 يوليو 2022

شيرين عبد الوهاب تعانق تامر حبيب بأحدث ظهور.. وشائعات حملها تعود للواجهة

تداول رواد مواقع التواصل  الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برفقة السيناريست والمؤلف تامر حبيب، خلال إحدى المناسبات الاجتماعية.
وظهرت شيرين في الصورة تعانق تامر حبيب، وعلامات السعادة والراحة بادية على ملامحها، أثناء استمتاعها بالأجواء اللطيفة برفقة الأصدقاء.
واختارت الفنانة المصرية ارتداء قميص أسود من قماش الدنيم جاء بقصة فضفاضة، إلَّا أن المستخدمين لاحظوا الزيادة الملحوظة في وزنها، فقد ظهرت بوجه منتفخ وجسد ممتلئ؛ ما أعاد شائعات حملها للواجهة من جديد.




وقد نفت شيرين شائعات حملها سابقًا من زوجها السابق الفنان المصري حسام حبيب، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تؤدي أغانيها في أحد الأفراح التي أحيتها؛ إذ ظهرت فيه ببطن منتفخ؛ إلَّا أنها عزت الوضع إلى إصابتها بقولون عصبي وبكتيريا حلزونية والتهابات الإثني عشر، مشددة على عدم حملها.






وانقسم رواد مواقع التوصل الاجتماعي بين مؤكد على حمل شيرين، وبين مهاجم لمنتقدي زيادة وزنها، فكتبت إحداهن: "لا تعلقون على وزنها انا اكثر شخص اذا تضايق يزيد وزني ولا بيدي انزله ابداً ابداً ترا السمنه مرض مو زياده خير وترفيه ووناسه".
وكتبت أخرى: "شيرين بتتخن من القلق والتوتر النفسي و الله اعلم .. شيرين بدمر نفسها علشان ناس ما يستهلوش ليه يا شيرين كل الضعف ده ليه ما تبقيش زي الاول".
وعلَّقت أخرى: "اكيد حامل بس بتكذب كل مرة وتقول قولون عصبي الحمل الشي الوحيد اللي ما يتخبي". وأضافت فتاة: "ليش قالت اموا عندا انتفاخ هي 🤰🏻 حامل وشكلها بالشهر 9".
وكانت شيرين قد ردَّت على شائعات عودتها إلى حسام حبيب، فحينما سألتها إحدى المتابعات حول حقيقة الأمر، أجابت: "أساس الجواز والطالق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت حقول".
أما بشأن حقيقة حملها، فأجابت شيرين متابعة استفزتها بسؤال، كتبت فيه “أنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقويل، بتعملي دعاية لألبوم بتاعك أنا مصدومة فيِك"، حينها أجابتها الفنانة، قائلة: "يا بسمة ربنا يهديِك أنا ليه اعمل كل دة في السر".