أخبار المشاهير

14 يوليو 2022

هيفاء وهبي تنضم إلى تيك توك.. وتطلق تحدي رقصة "تيجي"

دشنت هيفاء وهبي حسابها في تطبيق تيك توك، بإطلاق تحدٍ جديد على أنغام أغنيتها التي أطلقتها يوم السبت الماضي، وحققت مشاهدات قياسية عبر قناتها في موقع "يوتيوب".
ونشرت الممثلة والمغنية اللبنانية عبر تيك توك مقطعا مقتضبا من فيديو كليب أغنيتها "تيجي" مُطلقةً التحدّي الجديد Tigi Dance Challenge، وسرعان ما أعرب الجمهور عن سعادته للمشاركة في هذا التحدي.
وجاء في التعليقات على الفيديو: "مبروك هيفا حساب التيك توك"، "هيفا وأخيرًا يا قلبي عملتي تيك توك. أحلى مين ينضم اله"، "خلي نحتل الترند على التيك توك".
وروّجت هيفاء وهبي لانضمامها إلى المنصة الشهيرة عبر فيديو نشرته في إنستغرام وأرفقته برابط لحسابها على تطبيق تيك توك.
ويستند التحدي الذي أطلقته "الديفا" كما يطلق عليها محبوها، على خطواتٍ راقصةٍ ضمن أجواء حماسيّة، بخاصةٍ أن الأغنية الجديدة تلقى رواجا كبيرا عبر منصّات التواصل الاجتماعي وفي أماكن السهر.

@haifawehbe 𝐕𝐢𝐛𝐞 𝐢𝐧𝐭𝐨 #TigiDanceChallenge🕺🏻here on my TikTok. Record, Upload and Enjoy the Dance‼️ #TigiHaifaWehbe #IAmOnTikTok #HaifaWehbe #تيجي_هيفا #هيفاءوهبي ♬ Tigi - تيجي - Haifa Wehbe


وحقّقت هيفاء وهبي نجاحات متتالية بأغنيتها الجديدة "تيجي"؛ إذ أصبحت أوّل نجمة عربيّة تخترق الترند البريطاني وحجزت الصدارة لأيامٍ في قائمة الترند بالعديد من الدول العربيّة عبر هاشتاغ "تيجي".
كذلك، تصدّرت النجمة اللبنانية نتائج الاستفتاءات على الصفحات الفنيّة الإلكترونيّة، وتخطّت الـ 5 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب خلال خمسة أيام فقط وصولا إلى الترند العالمي.
وكانت هيفاء وهبي قد تعاونت في هذا العمل مع الشاعر أحمد عبد النبي، والملحن غريب، والموزع محمد عمار، وقامت بتصويرها في لبنان ليومين متتاليين تحت إدارة المخرج سليم الترك.
وقال مدير أعمال هيفاء وهبي خلال تصريح سابق لـ“فوشيا“ إن "الفنانة سعيدة جدا بمحبة الجمهور وتفاعلهم مع أغنيتها، لذلك هي تشاهد الأصداء وردود الأفعال التي تُكتب على السوشيال ميديا، كما شكرت الله على هذا النجاح الذي وصلت إليه من خلال أغنيتها".
يذكر أن هيفاء وهبي تستعد لاستئناف تصوير فيلمها السينمائي الجديد "رمسيس باريس" عقب انتهاء حفلات صيف هذا العام، وفق مدير أعمالها الملحن المصري خالد التهامي الذي أكد أن هناك شوطا كبيرا تم الانتهاء من تصويره في باريس الفترة الماضية على أن يتم تصوير باقي المشاهد في القاهرة.