أخبار المشاهير

13 يوليو 2022

نرمين الفقي تحسم أنباء خطوبتها من أحمد أبو هشيمة

ردّت الممثلة المصرية نرمين الفقي، اليوم الأربعاء، على الأنباء التي انتشرت بقوة خلال الساعات القليلة الماضية حول حقيقة خطوبتها لأحد رجال الأعمال، قيل إنه أحمد أبو هشيمة.
ونشرت نرمين، صورة لها عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلّقت عليها: "صباح الخير.. الحقيقة فيه إشاعة نزلت معرفش إيه مصدرها وبقت تريند.. موضوع خطوبتي لرجل أعمال.. حابة أوضح أن الموضوع ده مش صحيح بالمرة.. أنا مع أهلي ولاقيت إشاعة بقت تريند".




وحظيت الفنانة بمساندة من جمهورها، وطالبوها بعدم الاكتراث لما يدور عنها، لأنهم علموا منذ اللحظة الأولى أنها شائعة لا تمت للحقيقة بصلة.
وكانت الأنباء قد انتشرت بعدما نشرت نيرمين الفقي صورة عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام تظهر فيه يد امرأة مزيَّنة بخاتم خطوبة ماسي، بينما تعانقها يد رجل مُرتديًا ساعة فاخرة، ورغم أنها لم تُشر إلى أن يد المرأة هي يدها، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا أنها تعلن خطوبتها.




واعتقد المتابعون أن خطوبة الثنائي قد جرت في سرية تامة وبشكل مفاجئ، خاصة أن أبو هشمية تزوَّج من ياسمين صبري بشكل مفاجئ ودون مقدمات.
وعادة ما تلاحق الممثلة المصرية نيرمين الفقي الشائعات حول ارتباطها، لكنها دائمًا تنفي في كل مرة هذه الأنباء، كان آخرها قبل شهر من الآن، عندما تم الإعلان عن زواجها من المصور رامي أنور بسبب صورة جمعتهما.
وردت الفنانة المصرية وقتها: "الكلام ده مالوش اي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الاشاعة عايز يحس بأهميته، والحقيقة هو أو هي عملوا خير، لأن كمية الاتصالات خليتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".
كما كشفت هوية الشخص الذي ظهر معها بالصورة، قائلة: "ده راجل مصور، والحقيقة محترم جدًا، ونزلت الصور من زمان وأنا برد على هذه الإشاعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة، ومش عارفة مين المستفيد من الاشاعة دي".




وتعيش الفقي حياة العزوبية رغم أن عمرها اقترب من الـ 50 عامًا، وعلقت في وقت سابق أن سبب تأخر زواجها يرجع لشعورها بالمسؤولية تجاه والدتها، خاصة وأنها كانت تمر بأزمة صحية كبيرة فكان من الصعب التخلي عنها واتخاذ قرار الزواج، وبعد رحيلها لم يتقدم لخطبتها الشخص المناسب.