أخبار المشاهير

12 يوليو 2022

اتهام رهف القحطاني بالتمثيل بعد نجاتها من الغرق

اتهم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني،  بالتمثيل بسبب مقطع فيديو وثقت فيه تعرضها للسقوط من يخت في وسط البحر.
وشاركت القحطاني مقطع الفيديو ظهرت خلاله وهي ترتب شعرها على طرف اليخت، لتأتي إحدى صديقتها لمساعدتها، فتدفعها دون قصد إلى البحر، مما دفع جميع من معها للصراخ ومحاولة مساعدتها برمي طوق النجاة لها.
وعلقت رهف على المقطع قائلة: "الفزعة الي الله لا يحرمنا منها".


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل المغردين على مواقع التواصل، إذ عرضها المقطع لانتقادات، فقال آخرون إن التمثيل واضح للغاية، وما هو إلا لفت انتباه واضح من أجل زيادة نسب المشاهدة حسب اعتقادهم.
وجاء في التعليقات: "تفشل مرة هي وحركاتها كلنا فاهمين انه تمثيل واضح اوفر".
وقالت أخرى: "يا حبها للفت الانتباه وحركات الترند مستعدة تسوي أي شي، المشكلة ما بقى أحد ما يعرف إن هذه الأمور خلاص مكشوفة".
وعلقت متابعة: "لو تعبت شوي وتدربت أكثر على تمثيل المقطع كنا صدقنا".
وقبل أيام تعرضت القحطاني أيضا للإحراج، وذلك أثناء بث مباشر مع التيك توكر الإماراتي منصور آل زايد.
وفي التفاصيل، اعتذر منصور آل زايد من رهف القحطاني بعدما طلبت الظهور في بثه، بحجة أنه لا يخرج مع فتيات عبر السوشال ميديا.
وأوضح آل زايد خلال البث أنه قبِل إضافة رهف والترحيب بها أمام الملأ لعدم قدرته على رفض طلب انضمامها للبث المباشر دون تقديم الاعتذار منها أمام المتابعين.
وقال منصور آل زايد: "إذا تعتذريني أنا رجل ما أدخل مع بنات.."، لتُبدي رهف تفهمها التام وتعتذر من الشاب لأنها أحرجته، معلقة: "يا بعد راسي بالعكس أعذرك.. على خشمي.. أنا ما أبغاك تنحرج أنت".

في غضون ذلك؛ أعلنت رهف القحطاني مؤخرا عن دفعها الغرامة التي فرضتها عليها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع ، عقب رحلتها للمالديف.
و أكدت القحطاني في مقطع فيديو متداول ردا على أسئلة متابعيها، أنها دفعت 200 ألف ريال، وليس 400 ألف، كما يظن الكثير من الأشخاص، أي ما يقارب 53 ألف دولار أميركي.
وعلقت قائلة: ”غثيتو أمي ما هي بـ400، 200 ألف، دفعناها وخلص، خلنا نمشي مع الناس، اسكتوا“.