أخبار المشاهير

12 يوليو 2022

كيم كارداشيان تنشر لحظاتها الحميمية مع بيت ديفيدسون.. تداعبه بقدميها

أشعلت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بعد نشرها مجموعة صور حميمية تجمعها بحبيبها الجديد، الكوميديان بيت ديفيدسون، بجوار حمام السباحة.
ونشرت كيم، البالغة من العمر 41 عاما، مجموعة من الصور عبر حسابها على إنستغرام، أظهرت استمتاعها باليوم الذي أمضته رفقة حبيبها بيت، 28 عاما، تحت أشعة الشمس على المسبح.




وظهر الاثنان في الصور وهما يتجولان على راحتهما في المنزل وتبدو على كليهما مشاعر الراحة التامة تجاه بعضهما البعض.
وظهرت كيم في معظم الصور مرتدية بلوزة كروب قصيرة سوداء، مع شورت وفي صور أخرى ظهرت بالبكيني. في حين ظهر بيت عاريا من أعلى ومرتديا شورتا رماديا وقبعة رأس صوفية، وبدا الثنائي في حالة انسجام واضح إلى حد كبير.




وظهرت كيم في صورتين وهي تداعب صديقها بقدميها في صدره، ويبدو أنهما تعمدا من تلك الصور أن يظهرا للمتابعين في كل مكان كيف تسير حياتهما اليومية كاثنين أحباب.




وتأتي تلك الصور بعد بضع ساعات من طرح الإعلان التشويقي للموسم الثاني من برنامج Kardashians، الذي عُرِضَ يوم أمس الاثنين، وظهرت فيه كيم وهي تسأل بيت عما إن كان يريد أن يأخذ دشًا معها وهي تهم بخلع ملابسها بعد إحدى المناسبات أمام شقيقتها، كلوي، وبعض من أفراد طاقهما، ليركض خلفها بيت دون تردد مستغلا الفرصة التي عرضتها عليه كيم، لدرجة أنه لم يفكر في شيء، وقام بإلقاء هاتفه الذكي من يده.




هذا وتسير الأمور على ما يرام بين الثنائي منذ قرابة العام الآن، حيث كانت بداية علاقتهما في أكتوبر الماضي، ومن وقتها والعلاقة بينهما تسير بشكل إيجابي أكثر وأكثر.
وكانت مصادر مقربة من النجمين قد سبق لها أن صرحت لموقع "بيج سيكس" بأن العلاقة بين كيم وبيت تسير بسلاسة تامة وبدون أي مجهود منهما، فضلا عن هيمنة الضحكات والابتسامات على الأجواء بينهما، وهو ما يبدو واضحا من الصور التي تلتقط لهما، والتي كان آخرها تلك الصور التي نشرتها كيم لخروجتهما معا يوم أمس بالمسبح، حيث تظهر روح الود والانسجام حاضرة بقوة بين الطرفين، دون خجل أو تردد.