أخبار المشاهير

11 يوليو 2022

فستان كايلي جينر يخطف الأضواء في سهرتها مع ترافيس سكوت

شوهد الثنائي، كايلي جينر وترافيس سكوت، وهما في حالة انسجام عاطفي، خلال خروجتها التي قاما بها ليلة أمس لأحد المطاعم الشهيرة في لوس أنغلوس بولاية كاليفورنيا.

والتقطت كاميرات المصورين بعض الصور للثنائي، الذين تربطهما علاقة غرامية متقطعة، وهما يمسكان بأيدي بعضهما، لدى مغادرتهما المطعم الفاخر ليلة أمس.

ولفتت النجمة كايلي جينر الأنظار إليها خلال تلك الخروجة بفضل فستانها الملفوف طويل الأكمام برتقالي اللون، الذي برز بفضل تصميمه المتقاطع، ما جعلها محط أنظار الجميع.




وأكملت كايلي، 24 عاما، طلتها بحملها حقيبة يد صغيرة زرقاء اللون، وانتعالها حذاء pump برتقالي اللون، مع قيامها بتصفيف شعرها بطريقة مموجة، لتزيّن به الإطلالة.

فيما ظهر مغني الراب، ترافيس سكوت، البالغ من العمر 31 عاما، بسترة متعددة الألوان مع سروال جينز فاتح، وانتعل حذاء رياضيا رماديا، وأكمل إطلالته ببعض الإكسسوارات الفضية حول رقبته، ليضفي على شكله العام المزيد من لمسات الموضة العصرية.

وكانت كايلي قد نشرت مقطعا مقتضبا من تلك الخروجة في وقت مبكر من الليلة بعنوان "موعد السهرة"، وهو المقطع الذي استعرضت من خلاله فستانها الممسك على جسدها.




وجاء هذا المقطع الذي نشرته كايلي بعد مرور بضع ساعات على قيام ابنتها، ستورمي، 4 أعوام، بنشر فيديو لنفسها على حساب والدتها على منصة التيك توك. وأرفقت كايلي مع فيديو ستورمي تعليقا يقول "أول فيديو لستورمي على تيك توك"، وقد ظهرت ستورمي في ذلك الفيديو وهي تصور نفسها مستعينة بفيلتر الوجه المضحك.




وظهرت ستورمي في ذلك الفيديو وهي ترتدي قميصا مخططا باللون البيج وأقراطا ذهبية خلال نظرها مبتسمة للكاميرا أثناء التقاطها المقطع المضاف له فيلتر الوجه المضحك.

ثم قامت بعدها بقلب الكاميرا لإظهار والدتها، كايلي، وهي دون أي مكياج، فقد ظهرت مرتدية رداء وشعرها كان مبللا، ومع هذا، أكملت ستورمي الفيديو، ونشرته بهذا الشكل.




وظهرت كايلي وهي تتناول نودلز على ما يبدو خلال نظرها إلى الكاميرا وعلى وجهها علامات الذهول، وهي متيقنة بأن صغيرتها باتت متمكنة بالفعل من صنع وتجهيز الفيديوهات، وهو ما أكد عليه المتابعون في التعليقات، حيث أثنى كثيرون على مهارات ستورمي.