أخبار المشاهير

10 يوليو 2022

مشهور التيك توك منصور آل زايد يُحرج رهف القحطاني في بث مباشر

تعرّضت الفاشينيستا، ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني للإحراج، وذلك أثناء بث مباشر مع التيك توكر الإماراتي منصور آل زايد.
وفي التفاصيل، اعتذر منصور آل زايد من رهف القحطاني بعدما طلبت الظهور في بثه، بحجة أنه لا يخرج مع فتيات عبر السوشال ميديا.
وأوضح آل زايد خلال البث أنه قبِل إضافة رهف والترحيب بها أمام الملأ، لعدم قدرته على رفض طلب انضمامها للبث المباشر دون تقديم الاعتذار منها أمام المتابعين.
وقال منصور آل زايد: "إذا تعتذريني أنا رجل ما أدخل مع بنات.."، لتُبدي رهف تفهمها التام وتعتذر من الشاب لأنها أحرجته، معلقة: "يا بعد راسي بالعكس أعذرك.. على خشمي.. أنا ما أبغاك تنحرج أنت".


وأثار المقطع المتداول جدلًا كبيرا بين المتابعين، وتداولوه على نطاق واسع، وانتقدوا أساليب المشاهير في زيادة عدد المتابعين، فيما أشاد آخرون بتصرف التيك توكر الإماراتي واعتبروا أن موقفه لبق للغاية، فيما قال البعض إنه كان من الأجدر ألا يعرض القحطاني لمثل هذا الموقف المحرج .
وجاء في التعليقات: "لو ما فتح بث يكون احسن كذا سبب لها إحراج".
وقال آخر: " تراها كل مرة كذا تتفشل".
وعلقت متابعة "كل ذا وما أدخل مع بنات.. قلب وتأمرين شي".
يذكر أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية كانت قد أصدرت مؤخرا قرارًا بفرض غرامات بقيمة 400,000 ريال سعودي (106 ألف دولار أمريكي) على رهف ومواطنتها الفاشينيستا مروج الرحيلي لمخالفتهما ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول، خلال إجازتهما في جزر المالديف.
ونشر الحساب الرسمي للهيئة على موقع تويتر حينها نص القرار والذي جاء فيه: "الهيئة العامة للإعلام #المرئي_والمسموع تصدر غرامات بقيمة 400,000 ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول".
من جانبها؛ أعلنت رهف القحطاني، المعروفة بلقب "وذ نكهة"، عن دفعها الغرامة التي فرضتها عليها، وأكدت في مقطع فيديو متداول ردا على أسئلة متابعيها، أنها دفعت 200 ألف ريال، وليس 400 ألف، ”كما يظن الكثير من الأشخاص“ أي ما يقارب الـ 53 ألف دولار أمريكي.
وعلقت قائلة: ”غثيتو أمي ما هي بـ400، 200 ألف، دفعناها وخلص، خلنا نمشي مع الناس، اسكتوا“.