أخبار المشاهير

9 يوليو 2022

ريم السعيدي ووسام البريدي يحتفلان بعيد زواجهما الخامس

احتفلت عارضة الأزياء التونسية، ريم السعيدي، زوجة الإعلامي اللبناني وسام البريدي بعيد زواجهما الخامس، وقد وصفت هذه السنوات التي مرت بأنها كانت مليئة بالشغف والحب.
ونشرت السعيدي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها برفقة زوجها، وهما في غاية السعادة وإلى جانب بعضهما، كما قام بتقبيلها في إحدى الصور، وعلقت قائلة: "خمسة أعوام من الشغف والحب، عيد زواج خامس سعيد لنا 8/7/2017".




وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، وأعربوا عن إعجابهم بهذا الثنائي، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة لهما، وأن يحفظ الله عائلتهما الجميلة، فعلق أحدهم: "يخليكن لبعض ع طول، والله يحمي هالعيلة الحلوة".
كما أثنى عدد كبير من المتابعين على علاقة وسام وريم؛ إذ وصفوهما بالثنائي الرائع، وأكدوا أنهما مثال للأزواج المتفاهمين، فعلى الرغم من اختلاف بيئة وديانة كل منهما، إلا أنهما يحترمان بعضهما ويعشقان العائلة: "أجمل قصة حب، بتخلو الواحد يتمنى يحب".




والجدير ذكره أن وسام بريدي وريم السعيدي كانا قد ارتبطا بقصة حب خلال برنامج "رقص النجوم"، ومن ثم بدآ بالظهور علنا، ولكنهما حرصا على أن يحميا حبهما بعيدا عن الأضواء، إلى أن أطلت ريم وتحدثت عن الموضوع ضمن برنامج "منا وجر"، ليعود وسام ويعترف هو أيضا بحبه الكبير لريم، موضحا أنه أخفى الخبر بناء على رغبتها.
وقالت السعيدي في إحدى إطلالاتها الإعلامية إنها تغضب كثيرا وتتشاجر مع بريدي، ولكن علاقتهما أكبر من أن تنتهي بسبب شجار، فيما قال بريدي إنّ شجارهما يكون على طريقة "ميس ومستر سميث".




وأضاف بريدي مازحا أنهما يطلقان النار على بعضهما، ويغيّران أثاث المنزل أسبوعيا؛ إذ يصل شجارهما إلى التكسير، ولكن لا يعني ذلك إنهاء العلاقة؛ لأن الثقة موجودة.
كما بينت العارضة التونسية أنها تؤمن بأن الطلاق هو الحل لأيّ اثنين لم يستطيعا الاتفاق أو العيش معا، مشيرة إلى أنها عانت من مشاكل والديها وهي صغيرة، فيما لم يوافقها بريدي الرأي، إذ يعتبر أنّ العائلة مقدّسة ويجب أن تكون هناك حلول من أجل الحفاظ عليها.
يشار إلى أن الاثنين شكّلا ثنائيا ناجحا في الحياة الاجتماعية أو عبر السوشيال ميديا، إذ حظيا بمتابعة كبيرة من الجمهور؛ ما جعلهما من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديهما من الأولاد "بيلا ماريا"، و "آيا صوفيا".