أخبار المشاهير

9 يوليو 2022

وائل جسار يرد بشأن ابنته: متربية على التواضع وكان مجرد دعابة

أكد الفنان اللبناني وائل جسار أن الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وظهر خلاله إلى جانب ابنته مارلين، كان مجرد دعابة لا أكثر ولا أقل.
واستغرب جسار، في حديث خاص لـ" فوشيا"، الحملة التي شنت على هذا الفيديو، مؤكدا أن ابنته مارلين أرادت نشر فيديو طريف يجمعهما.
وأضاف: "صراحة ما كنت كتير مركز على موضوع الأغنية، إذ كنت منهمكا بمشاهدة التلفاز، إلا أنني رضخت لرغبة ابنتي التي أحبت أن أشاركها في فيديو نشرته فيما بعد عبر صفحتها الخاصة على التيك توك.
وأوضح الفنان اللبناني أن ابنته كانت تعلم بمعنى كلمات الأغنية، وهذا ما دفعها إلى التعليق على الفيديو باعتباره مجرد دعابة طريفة وردد قائلا: "أكيد بنتي ما رح تعمل أي شي يأثر علي وعليها".




وتابع: "أنا بنتي مربيها على التواضع واحترام الآخرين وكل الناس فيها خير وبركة. وما يتباهوا أبدا أنهم يملكون المال".
وأكد وائل جسار أن أولاده يحبون دوما مساعدة المحتاجين والوقوف إلى جانبهم، وهذا ما ينفي كل الشائعات التي تحدثت عن التباهي بأمواله.
وأعرب عن سعادته بإطلاق عمله الجديد تزامنا مع عيد الأضحى، الذي يحمل عنوان "أنا مش مصدق"، وهو من كلمات الشيخ منصور الشادي، ألحان وليد سعد وتوزيع روتانا.
وختم وائل جسار حديثه الخاص لـ "فوشيا"، متمنيا أن يحمل هذا العيد كل الخير والبركة، ويتقبل الله صالح الأعمال.
وكانت مارلين ابنة وائل جسار، قد فاجأت المتابعين بنشر فيديو عبر حسابها الخاص في تطبيق تيك توك، يجمعها بوالدها، مشيرة إلى أنها تتمتع بأمواله، مرفقة الفيديو بكلمات لأغنية تقول كلماتها: ”هل أنت مجنونة لأنني أصبحت فاحشة الثراء؟ أو أنك غاضب لأنني عاهرة غنية؟“.
وكان من اللافت أن وائل جسار لم ينتبه لكلمات الأغنية التي نشرتها ابنته، وصورت الفيديو على وقعها، والتي تحمل اسم Is you mad that i’m rich bitch got a rich ، لمغني الراب الأمريكي ”ليل بيبي“، وعلقت على الفيديو بالقول: ”انها دعابة“.

@marielynnjassarits a joke!♬ original sound - giselle