أخبار المشاهير

7 يوليو 2022

أنابيلا هلال توثق احتفالها بشهادة الدكتوراه في القانون بحضور أسرتها وزوجها

وثقت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، أجواء احتفالها بحصولها على شهادة الدكتوراه في القانون من إحدى الجامعات اللبنانية، برفقة أسرتها، وزوجها دكتور التجميل نادر صعب.
ونشرت هلال، 36 عامًا، عبر صفحتها على "إنستغرام" مجموعة صور من حفل تخرجها، حيث أطلت مرتدية زي التخرج وسط حالة من السعادة التي تغمرها هي وعائلتها.
وقالت في تعليق لها: "بتوفيق الله ودعم أسرتي حصلت اخيرا على درجة الدكتوراه في القانون...خلال مسيرتي المهنية حظيت بانجازات ونجاحات كثيرة لكن الحصول على الدكتوراة كان الأقرب إلى قلبي".
وظهر زوجها الطبيب نادر صعب في إحدى الصور وهو يقبلها، وكذلك شقيقها ريكاردو هلال الذي ساند شقيقته واحتفل معها في هذه المناسبة السعيدة.


وانهالت تعليقات نجوم الفن والمشاهير والجمهور على أنابيلا هلال بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراه في القانون، كان من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، حيث كتبت لها: "مبروك عزيزتي أنابيلا انت تستحقين الافضل"، ومن بين المهنئين أيضا مايا دياب، ريم السعيدي، العنود بدر، الإعلامية اللبنانية نادية البساط، فرح حسان، هند خليفات، شكران مرتجى، وغيرهن الكثير.
كما وثقت أنابيلا هلال عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، العديد من المقاطع المصورة لأفراد أسرتها خلال حفل حصولها على درجة الدكتوراه.
ونشرت التهنئة التي قدمها لها زوجها بهذه المناسبة أيضا التي كتب فيها "تهانينا"، ورسائل العديد من أصدقائها ومحبيها على وسائل التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع خبر حصولها على الدكتوراه في القانون.
يذكر أن أنابيلا هلال شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005، حيث حلّت وصيفة أولى، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات.
بدأت بتقديم البرامج العام 2007 من خلال برنامج "ميشن فاشن" على شاشة "أل بي سي"، كما قدمت برنامج "حلوة ومرة" بمشاركة كارلا حداد، وكارلا يونس، وإليز فرح، وعفاف دمعة.
وقدمت برنامج المواهب الغنائية "أراب آيدل" بمواسمه الأول والثاني والثالث في "إم بي سي"، ثم انتقلت إلى محطة "إم تي في" اللبنانية، حيث قدمت العديد من البرامج ومنها برنامج "ديو المشاهير" بجميع مواسمه.