أخبار المشاهير

7 يوليو 2022

مرام علي تظهر دون مكياج تماما.. وتعلق: مو عادي تتنمر على بشرتي

فاجأت الفنانة السورية، مرام علي، متابعيها بظهورها دون مستحضرات تجميل على بشرتها، ودون الشعور بالحرج من مشاكل البشرة التي تعاني منها مثلها مثل أي فتاة أخرى.
وتوجَّهت مرام علي عبر حسابها على إنستغرام لمشاركة متابعيها، الذين يصل عددهم أكثر من 1.4 مليون متابع، صورة لها مستعرضةً بشرتها الطبيعية دون مكياج، حتى أنها لم تصفف شعرها، أو تمشط حاجبيها بطريقة مهندمة، أو تضع المسكارا لإطالة رموشها.




ويبدو أن مرام كانت توَّد توجيه رسالة من خلال صورتها للمتنمرين، قائلة: "عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتنمر عليها.. وعادي اعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا.. وعادي اني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها.. عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي مابتعرف تشتغل عليها.. كل شي عادي الا انك تكون جاهل وفقير فكريًا.. ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نستغلو ونشتغل على حالنا".
وأثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جمالها الطبيعي، فكتبت إحداهن: "اول مرا بكتشف انو عندكك شامات بيجننو ع وجهكك مشالله وجه صافي ويلي بتنمر قليل ترباي وحيوان اسم الله عليكي قمرة".




وكتبت إخرى: "كتير حلو ادا الإنسان تقبل حقيقته و تقبل شكله ع الواقع بدل الفلاتر و الميكاب و بكل الاحوال جمالك الطبيعي أحلى"، وأضافت أخرى "صح مو شرط كلشي بينا لازم نخليه بيرفكت حتى الناس ماتتنمر وتنتقد وتتفلسف بس شرط انو انكون ع طبيعتنا بكل حالاتنا وتفاصيلنه".
وعلى صعيٍد آخر، كان آخر عملين من أعمال الممثلة السورية مسلسلي “اعترافات فاشنيستا” و”عروس بيروت”، اللذين عرضا عبر منصة شاهد VIP.
وجسدت مرام علي في “اعترافات فاشينيستا” شخصية “سحر”، والتي قالت عنها: “أقّدم دور “سحر”، وهي فاشينيستا، تخوض في أحداث عدة، وسنكتشف الحياة الحقيقية التي تخفيها عن الغرباء”.




وقبل مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" ، كانت مرام قد أعلنت انسحابها منه، إلا أنها تراجعت عن هذا القرار بعد مطالبات كبيرة من الجمهور، وتأكيدها بأن شخصيتها في الجزء الثالث ستحمل الكثير من التغيرات؛ إذ إن رفضها جاء لتخوفها من التكرار.