أخبار المشاهير

7 يوليو 2022

تطورات صحية مقلقة لحالة ابنة وفاء مكي بعد تعرضها لحادث خطير

كشفت الفنانة البحرينية وفاء مكي عن تطورات جديدة تتعلق بالحالة الصحية لابنتها شهد التي تعرضت قبل أيام لحادث سير خطير، وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وقالت مكي إن ابنتها خضعت لعمليتين جراحيتين وصفتهما بالصعبتين، فعلقت عبر حسابها في إنستغرام: "يا رب رحمتك عمليتين صعبين، بس عليك يا رب سهلة، اللهم ان شهد مسها الضر وانت ارحم الراحمين"، ونشرت عدة صور لابنتها على حسابها بانستغرام مع أدعية لها.



وذكرت الفنانة في تعليقاتها على إنستغرام أن حالة ابنتها ما زالت حرجة جدا، وتحتاج إلى الدعاء، ووثقت عدة تعليقات مؤثرة بسبب قلقها على ابنتها وقالت في أحد تعليقاتها: "يا رب بنتي تحت رحمتك".



وكانت ابنة وفاء مكي قد دخلت في حالةٍ حرجة بعد الحادث المروري الذي تعرَّضت له سيارتها، ونشرت الفنانة صورا لابنتها وهي في العناية المركزة بعد الحادث، ومقطع فيديو لسيارتها وهي متضررة بشكل كبير، وقالت: "دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة".

كما نشرت مكي صورة لابنتها من داخل سيارة الإسعاف موصولة بالأنابيب، وكتبت: "يا الله انك تحفظلي بنتي"، وليس معروفًا ما إذا كانت الفنانة قد تواجدت في السيارة أم لا؛ وقد استمرت في نشر الصور ومقاطع الفيديو.

وحظيت الفنانة البحرينية بتعاطف كبير عند النجوم والجمهور، ووجهوا الدعوات بالشفاء العاجل لابنتها، فقد نشرت الفنانة شذى سبت صورة للحادث، مُعلقة: "لا حول ولا قوة إلا بالله ابنة الفنانة وفاء مكي في حالة حرجة الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبج ياقلبي..إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".



وفي شهر أيار/مايو الماضي، تعرضت الفنانة وفاء مكي لأزمة صحية استدعت مناشدات لإنقاذها ومساعدتها، عقب الإعلان عن إصابتها بورم، الأمر الذي استدعى تدخلا جراحيا لاستئصاله.

وقدمت وفاء مكي الشكر والتقدير لكل من ساهم في مساعدتها في أزمتها الصحية، وقالت في رسالة جديدة لها على إنستغرام: "شكرا كل الناس اللي وقفت معاي وما ذكرت اساميهم، وكل المتابعين يارب الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم والله يشافي كل مرضي المسلمين يارب سامحوني اذا نسيت حد"، وقالت إنها عادت للمستشفى من أجل إجراء العملية الجراحية.

ووجه الفنان داود حسين رسالة لسرعة الاستجابة قال فيها: " شكرًا لمملكة البحرين ..مملكة الخير .. شكرًا من القلب لسمو ولي العهد .. شكرًا للديوان الملكي .. شكرًا للاخت وزيرة الصحة .. شكرًا لسرعة الاستجابة .. هذا هو العشم فيكم .. شكرًا لكل من سعى و تواصل و دعى .. الله يشافي و يعافي كل مريض".