أخبار المشاهير

6 يوليو 2022

رنا سماحة تطرح أغنية "حبيب مامي" بمشاهد حقيقية من عملية ولادة ابنها

طرحت الفنانة المصرية رنا سماحة أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "حبيب مامي"، وقدمتها هدية لنجلها الأول والذي أسمته "مالك"، نجل الملحن سامر أبو طالب.

واستعانت سماحة بأحداث حقيقية من حمل وولادة ابنها مالك ومراسم الاحتفال بالأسبوع وفقا للعادات المصرية، خلال مشاهد الفيديو، من ألحان محمد فخراني، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع جلال فهمي، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

وتقول كلمات الأغنية: "يا حبيب مامي، وروح مامي، جيت خليت الدنيا دي غير من وانت يدوب جوايا وانا طايرة من الفرحة، دي طير حتة من الروح والقلب.. واخد كل التفكير عوضي من الدنيا يا رب يخليك ليا وتبقي بخير".

"يا ختي ياختي ياختي عاللي جالي وبقا من بختي مهما يا سنيني يوم بوختي ضحكته تنورلي الدنيا.. ياختي ياختي ياختي عالدلع ده ده إللي جنن كل القعدة هبقا حاضناه ولأ مش باعده عنه يوم يوم إيه لأ ولا ثانية".

وكانت رنا سماحة قد استقبلت مولودها منذ ستة أشهر، ووثقت الاحتفال بقدومه بصور ومقاطع مصورة لغرفتها من المستشفى بعد الولادة.

ونشرت سماحة صورا من أمام غرفتها بعد ولادتها طفلها الأول وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي تَفَضَّل عَلَيّا بغير حول مني ولا قوة، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بمولودي الأول (مَالِك سامر أبو طالب)".



وأضافت الفنانة: "أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ولوالده ويجعله من الصالحين ويرزقنا بِرُّه وبارك لنا فيه واحفظه من كل شر وحسد، اللهم اجعله سند وعون لي ولوالده، أمين يارب العالمين".
ونشر زوج الفنانة، سامر أبو طالب الصور ذاتها وأرفقها بالتعليق نفسه عبر حسابه بإنستغرام، ليعبر عن سعادته الكبيرة بقدوم طفله الأول.

ووثقت رنا سماحة عبر "الستوري" بحسابها في إنستغرام، مقطع فيديو استعرضت من خلاله الأجواء الفخمة لاستقبال ابنها الأول في المستشفى، وأطلت وهي تُلقي الضوء على الديكورات والهدايا التي تلقتها مع قدوم طفلها مالك، وعلقت قائلة: "الحمد لله، رزق وفرحة ربنا لينا، مالك سامر ابو طالب قلب ماما".

كما نشرت الفنانة في وقت سابق رسالة لابنها تقول فيها قبل ولادته بأيام قليلة: "مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة.. عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنيه أشوفك أوي يا مالك حاسة إنك واحشني".