أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

هاني سلامة.. لم يرتبط بعلاقات حب مع فنانات وحنان ترك ندمت على قُبلته


احتفل الفنان المصري هاني سلامة بعيد ميلاده الـ45، فهو من مواليد الرابع من يوليو/تموز عام 1977، تخرج في المعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر، ودخل عالم التمثيل حين اكتشفه المخرج يوسف شاهين الذي أخرج له فيلمه الأول "المصير" عام 1997.
كان دخول سلامة إلى عالم الشهرة والنجاح عن طريق الصدفة، عندما تقدم إلى شركة مصر للأفلام العالمية، وهي الشركة التي يملكها يوسف شاهين عندما أعلنت عن طلب وجوه جديدة وأجريت له عدة اختبارات أمام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم "عرق البلح" ولكنه لم يؤده.
تقدم هاني سلامة بعدها للمخرج يوسف شاهين بالصدفة، وفي أول لقاء بينهما سأل شاهين هاني إن كان يهوى التمثيل فقال له إنه يحب الغناء أكثر، فطلب منه أن يغني أي أغنية يريدها، فأدى أغنية "أنا لك على طول" لعبد الحليم حافظ، فأعجب يوسف شاهين بأدائه وانطباعه التلقائي وقال "أنا عايز الواد ده".
وعمل الفنان المصري مع عدد من المخرجين أولهم يوسف شاهين، وتلا ذلك طارق العريان وخالد يوسف وسعد هنداوي وغيرهم، وقد أدى ذلك إلى ثقل موهبته الفنية.
وعلق هاني سلامة على ذلك قائلا: "كل مخرج له وجهة نظره وأنا أتعلم من العمل مع كل منهم شيئا جديدا فكل مخرج يكتشف فيّ شيئا جديدا، لذلك فقط أصبح من أهم النجوم في السنوات العشر".
انطلقت مسيرته في عالم التمثيل بعد ذلك، لكن منذ بداية مشواره كبطل سينمائي عام 1999 بفيلم "الآخر" مع نبيلة عبيد، حنان ترك، أثار حالة من الجدل بسبب المشاهد الحميمة والقُبلات، لتعلن الفنانة حنان ترك بعد ذلك ندمها على القبلة التي جمعتهما، لأنها شعرت أنها قدمت تنازلات عديدة؛ ما دفعها لتكون أول من تنادي بالسينما النظيفة وقتها.
ورغم قلة ظهوره الإعلامي، إلا أن تصريحات هاني سلامة حظيت باهتمام كبير عند الجمهور، وخاصة فيما يتعلق بالمشاهد الجريئة التي يؤديها في أفلامه، إضافة إلى حديثه عن حياته الخاصة، والتي نرصد بعضها في الفيديو أعلاه.