أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

وفاء موصللي: تعرضت للتنمر بسببتي مع ابنتي.. وتنتقد تصرف جمال سليمان

كشفت الفنانة السورية وفاء موصللي أن سر رشاقتها وخسارة الوزن الزائد مؤخراً، كان بسبب الضغط النفسي من جهة، والقيام بعملية قص معدة من جهة أخرى، منوهة إلى تقبلها نصيحة الفنان الراحل رفيق سبيعي لها بشأن القيام بتلك العملية.

وأكدت موصللي بأن قلة ظهورها الإعلامي بناء على قرار واستراتيجية منها، لتتجنب ما يحدث عادة مع الفنانين على خلفية تصريحاتهم، مشيرة إلى خطورة عالم السوشال ميديا في زمننا المعاصر.

وكشفت عن تعرضها لعدة حملات تنمر وإساءة في عدة مواقف، إحداها خلال لقاء ابنتها "نايا" في مدينة دبي، وانتشار صورهما بطريقة مشينة تعبيرها.



واستذكرت الفنانة بعض تفاصيل دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، ضمن الدفعة الأولى من خريجي المعهد والتي تضمنت الفنان أيمن زيدان، جمال سليمان، واصف حلبي، أمانة والي، إنجي يوسف وغيرهم من نجوم الجيل الذهبي، وأكدت على الصداقة القوية التي تجمعها بأمانة والي ولينا حوارنة وعائلة المصري الفنية جميعاً، كذلك الفنان فايز قزق.

كما أن أول عمل تلفزيوني لها، حمل عنوان "الطبيبة" من بطولة جيانا عيد، رضوان عقيلي وغيرهم من النجوم، ثم انتقلت للعمل في دراما البيئة الشامية والتي بدأت تلك السلسلة في مسلسل "أبو كامل" وصولاً إلى الدراما الاجتماعية والكوميدية من خلال مسلسلي "مرايا" و "بقعة ضوء".

وكشفت موصللي خلال لقاء لها في برنامج "حوار Vip" عبر إذاعة "سوريانا أف أم" عن رفضها أداء دور الراقصة المتقاعدة في مسلسل "رفة عين" للكاتبة والممثلة أمل عرفة، والمخرج المثنى صبح، رغم محاولات عرفة بإقناعها بقبول الدور، ليكون الدور في النهاية من نصيب الفنانة سوسن ميخائيل، وهي ممثلة مهمة ومتفوقة حسب وصف موصللي، أما الرفض فكان بسبب ضعف جرأتها على القيام بتلك الأدوار، خصوصاً ضمن المجتمعات الشرقية.




وعدّت موصللي المسلسل الشهير "باب الحارة" بأجزائه، بمثابة فانتازيا تاريخية تشبه روايات الجدّات، وهو وجبة مهمة في رمضان ومطلب خارجي، كذلك استطاع تحقيق نجاحات باهرة، وأدى إلى النهوض الاقتصادي وتنشيط قطاع السياحة من الداخل والخارج، كذلك لا تزال شخصية "فريال" ملازمة لها في كل مكان.

وأشارت إلى أنها بعيدة عن أعمال الدراما المشتركة بقرار منها، نتيجة وجود ظرف صحي لأحد أفراد أسرتها يجعلها ملازمة له دوماً، وهو ما يمنعها من الالتزام والسفر لأشهر طويلة، إلا إذا كان الدور ضيف شرف فتقبل بذلك لأن فترة غيابها ستكون قصيرة.



وانتقدت موصللي تصرف طليقها الفنان السوري جمال سليمان، بعد تجنبه الإجابة عن سؤال يتعلق بها في أحد لقاءاته، فقالت إنه تصرف لا يليق به إطلاقاً، وعبرت موصللي عن ذلك بعبارة: "ما حلوة بحقو ما يحكي الصدق"، مشيرة لوجود وثائق وأوراق بينهما وعلاقة زواج دامت 8 سنوات، لكنها لم تفكر في الإنجاب منه، لأنه طلب منها إكمال دراستها.

ونفت وجود خلاف بينهما الآن، حيث اجتمعا في مسلسل "الحرملك" ومسلسل "مذكرات عائلة" والذي تم تصويره بعد فترة وجيزة من الطلاق.