أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

ياسمين صبري تحيّر الجمهور بقصة شعر على طريقة شيرين عبد الوهاب

أحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب إطلالتها الأخيرة، لا سيما وأنها ظهرت بتسريحة شعر تماثل تسريحة شيرين عبدالوهّاب عقب طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.
وأثارت الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع، تباينا في الآراء حول تسريحة شعر ياسمين؛ إذ أكدت شريحة واسعة من المغرّدين على موقع "تويتر" أنّ زاوية التقاط الصورة أظهرت تسريحة شعر "بوي"، على عكس الواقع.
في المقابل، رأى البعض أن ياسمين صبري أقدمت على قص شعرها بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الشهر الفائت.
وتساءل أحد المغردين عن السبب الذي يدفع النساء لحلق شعورهن بعد الطلاق، قائلا: "هوا حصل أيه للستات كل واحدة تنفصل من جوزها تحلق شعرها؟"، فيما قال آخر إنها ازدادت جمالا بعد الطلاق: "بس احلوت بنت بعد ما اطلقت اطلقوا يا ستات الطلاق حلو".




وتشارك ياسمين صبري، في بطولة فيلم "صقر المحروسة"، الذي ينتمي إلى الأعمال التاريخية ويجري تصويره حاليا، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، وتأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء.
كذلك، بدأت صبري التحضير لمسلسل "الزواج سم قاتل" بعد إعلان عدم مشاركتها في مسلسل "الشادر"، ويعتبر "الزواج سم قاتل" اسما مبدئيا للمسلسل، الذي يناقش قضايا المرأة وعلاقتها بالرجل وجوانب الارتباط والانفصال، وهو من قصة وإخراج ياسمين أحمد كامل.
يذكر أن ياسمين صبري غابت عن دراما رمضان 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.
والمسلسل من بطولة: ياسمين صبري، وأحمد مجدي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، وإدوارد، وأيتن عامر، وأشرف زكي، ومحمد أبو داود، وهبة مجدي، ودياب، ومن إخراج مرقس عادل.
وكانت ياسمين صبري قد خطفت الأنظار في حفل إطلاق كارتييه Cartier مجموعة جديدة من المجوهرات الثمينة، الذي أقيم في العاصمة الإسبانية، مدريد، أخيرا بحضور سفيرتي كارتييه النجمة الهنديّة ديبيكا بادوكون والممثلة الإنكليزيّة أنابيبلا واليس، بالإضافة إلى الممثل الأميركي ذي الأصول المصريّة رامي مالك.
واختارت ياسمين فستانا طويلا أحمر اللون مكشوف الكتفيْن وعند أسفل الساق اليسرى، بقصّة تعانق الجسم ومنحوتة عند الخصر بتفصيل ثنيات صغيرة مزمومة.