أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

حورية فرغلي ترد على انتقادات غادة إبراهيم بعد تقديمها "القطة السافلة"

علقت الفنانة المصرية حورية فرغلي، على انتقادات زميلتها الفنانة غادة إبراهيم، لها بعد تقديمها أغنية "القطة السافلة"، بدلًا منها.

وقالت فرغلي في تصريح لـ"فوشيا"، إنها لم تلتق بالفنانة غادة إبراهيم من قبل ولم تجمعهما أي صدف، حتى تنتقدها الأخيرة مثلما فعلت.



وأضافت الفنانة المصرية أن صديقها المطرب الشعبي "جيفارا بابلو" عرض عليها تقديم الأغنية، فقالت له إن صوتها ليس جيدًا، ليرد عليها قائلًا إن هذه تجربة من الممكن أن تنجح أو لا.

وأوضحت حورية فرغلي أنها ليست مطربة وإنما فنانة، وتقدم هذه الأغنية على سبيل المزاح، وإذا لم تلق النجاح الذي تتوقعه، فلن تكرر التجربة مرة أخرى.

وردت فرغلي على انتقادات غادة إبراهيم لها بشأن محو تاريخها الفني بسبب موافقتها على تلك الأغنية، فقالت إنه ليس من الطبيعي أن أغنية واحدة تمحو تاريخها الفني على مدار 13 عاما مضت قدمت خلالها 40 عملًا سواء في الدراما أو السينما.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها تقدم أغنية "القطة السافلة"، لنوعية معينة من الشعب وهم من يفضلون هذه النوعية من الأغنيات، وليس بقصد التريند؛ لأنها تنتظر الجزء الثالث من مسلسلها "أيام".

وكان مغني الراب "جيفارا بابلو" كشف أن الفنانة حورية فرغلي كانت مترددة وقلقة في بداية الأمر، ولكن بعد ذلك استطاع أن يقنعها وخاضت معه التجربة؛ إذ قال لها إنه سمع غناءها في فيلم نظرية عمتي مع الفنان حسن الرداد، وأعجب بصوتها لذلك قرر أن يتعاون معها.





وأغنية القطة السافلة هي ديو غنائي من كلمات مغني الراب وألحانه، وتوزيع مشترك بيه وبين ميدو راشد، وهي تمزج بين الراب والمهرجانات، ومن المقرر طرحها في العيد.

أما الجزء الثالث من مسلسل "أيام" الذي تنتظر حورية عرضه، فإنه يتناول قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ومن بطولة حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولى، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازى، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.