أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

حورية فرغلي تتعرض لهجوم بعد تسجيل أول أغنية لها "القطة السافلة"

أحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي جدلاً كبيرًا عند الجمهور، عقب انتهائها من تسجيل أول أغنية لها حملت عنوان "القطة السافلة"، من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو، الذي يشاركها أيضا في الغناء، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشرت فرغلي صورا لها من داخل الأستديو عقب الانتهاء من تسجيل الأغنية، فيما أعرب مطرب الراب جيفارا بابلو عن سعادته بالتعاون مع الفنانة المصرية في هذه الأغنية، ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.






لكن اسم الأغنية عرّض حورية فرغلي لانتقادات كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل، واعتبره مغردون بأنه "غير مناسب وإسفاف يشجع على الفن الهابط".

كما أشار متابعون إلى أن فرغلي تبحث عن تصدر الترند بأية طريقة، خصوصا أنها عانت من عدة أزمات صحية متتالية، فيما عبر آخرون عن تعاطفهم معها وتفهمهم لما تمر به.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت أنها خاضت تجربة الغناء سابقا عبر دورها في فيلمي "نظرية عمتي" و"القشاش"، مضيفة أنها المرة الأولى التي تطل فيها على الجمهور في تجربة غنائية منفردة عبر ديو مع مطرب، وعقبت أنه طلب منها المشاركة في فيديو كليب خاص به وخوض تجربة الغناء معه فوافقت.



وأضافت الفنانة المصرية لـ"فوشيا" أنها أعجبت بالفكرة كثيرا؛ لأنها جيدة، معلقة: "أنا مش مغنية ولا حاجة ولكن المطرب معروف وناجح وأنا أحب أعمل حاجة جديدة وإن شاء الله ده هيحصل قريب وهظهر في الكليب وهغني"، وعقبت: "الأغنية راب وهتكون مفاجأة للجمهور.. وأنا بيقولوا عليا جوكر ولما بعمل حاجة وأنا حباها بنجح فيها أوي".

واستشهدت حورية فرغلي، بأنها عندما خاضت بطولة مسلسل ساحرة الجنوب" تحدت نفسها بأن يحظى العمل بأعلى نسبة مشاهدة في تاريخ الدراما وقد كان، كما أن دورها بشخصية "رباب" في مسلسل "أيام" تحدت نفسها وبالفعل أحبها الجمهور بسبب بعض الكوميديا في الدور وكره شخصيتها أيضا، معتبرة نفسها أنجح ممثلة في هذا العمل.




وكشفت حورية فرغلي، عن نشاط فني ضخم في الفترة المقبلة؛ إذ أكدت عودتها بقوة للمشاركة بمسلسل في دراما رمضان المقبل 2023، مبينة أنها تنتظر الوقوف على كافة التفاصيل للإعلان عنها في الفترة المقبلة، كما أنها تحضر لمسلسل قصير بعنوان "المدينة الجامعية" يعرض عبر إحدى المنصات الرقمية وتشاركها العمل الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، ويتكون العمل من 10 حلقات.