أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد حادث خطير.. وتنشرتها فاقدة للوعي

أثارت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، قلق متابعيها وخوفهم على ابنتها شهد، عقب تعرضها لحادث سيارة مروع وخطير.
وكانت وفاء مكي قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام لحجم الضرر الذي لحق بسيارة ابنتها، إذ بدت السيارة مهشمة تماما بشكل مرعب، يجعل من يراها يظن أن من بداخلها قد رحل.
ولم توضح الفنانة البحرينية بعد ما إذا كان المسؤول عن قيادة السيارة ابنتها أم شخصا آخر، على الرغم من أنها نشرت عبر الستوري صورة لابنتها التي بدت فاقدة للوعي وعلى وجهها قناع الأكسجين خلال تواجدها في غرفة المستشفى.
وأرفقت مكي الصورة بتعليق: "يا الله تحفظلي بنتي".




وفي المقطع المصور بصفحة وفاء مكي، تبين أن السيارة مهشمة بالكامل، بأبواب محطمة، وزجاج مكسور، كما يبدو أن أكياس الهواء قد خرجت من مكانها بالكامل، في محاولة لمنع الصدمة عن ركاب السيارة.


ويبدو أن ابنة الفنانة البحرينية قد تعرضت للحادث مساء أمس الاثنين، لأن فيديو السيارة الأول أوضح أن الوقت كان متأخرا، وفي صباح اليوم الثلاثاء، نشرت الفنانة مقطع فيديو آخر  يبين آثار الحادث بشكل أكثر وضوحا، وكتبت عليه: "لا إله إلا الله.. لا اعتراض".



وتوجَّه العديد من النجوم إلى خانة التعليقات للتعبير عن دعمهم للفنانة ومواساتها في هذه الظروف الصعبة، فنشرت الفنانة البحرينية شذى سبت صورة للحادث عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقته بتعليق تدعو لابنتها بالشفاء: "لا حول ولا قوة إلا بالله ابنة الفنانة وفاء مكي في حالة حرجة الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبج ياقلبي..إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".
من جانبه علَّق الفنان خليل الرميثي: "الله يحفظها يارب"، وأضاف المخرج السينمائي حمد الريامي "الله يحفظكم من كل سوء".
وفي وقت سابق، كانت وفاء قد كشفت آخر تطورات حالتها الصحية عقب نقلها إلى المستشفى بعد إعلان إصابتها بورم، الآمر الذي استدعى تدخل جراحي لاستئصاله، إلَّا أنها كشفت تأجيل عمليتها بسبب ضغط المرضى؛ ما استدعى زملاءها الفنانين إلى التدخل لتسريع عمليتها، ووجهوا مناشدات للجهات المعنية في البحرين.



وبعد مطالبات بعلاجها في أقصى سرعة، استجاب المشفى لنادئهم، وأعلنت الفنانة استعدادها للخضوع لعملية جراحية، وقدمت الشكر والتقدير لكل من ساهم في مساعدتها خلال أزمتها الصحية، وقالت في رسالة لها على إنستغرام: “شكرا كل الناس اللي وقفت معاي وما ذكرت اساميهم، وكل المتابعين يارب الله يبعد عنكم المرض وكل شر ويحفظكم والله يشافي كل مرضي المسلمين يارب ..سامحوين اذا نسيت حد”.