أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

سلاف فواخرجي تعلق على تعاونها الأول مع وائل رمضان بعد طلاقهما

أعلنت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عودتها للإخراج السينمائي، حيث تتعاون مع زوجها السابق الفنان وائل رمضان بفيلم جديد يحمل عنوان "كازي روز".

وقالت فواخرجي في تصريحات تلفزيونية "تعاون فني مع وائل في فيلمه السينمائي الأول، أنا بحب هذا المكان وسبق لي تجربة الإخراج، وحسيت حالي انه مكاني بشكل أو بآخر".

وأضافت النجمة السورية في تصريحات لـ"ذا انسايدر بالعربي" أنها تشعر أن لديها الكثير لتقوله بشأن مهنتها الجديدة في الإخراج والعمل خلف الكاميرا، معربة عن حماستها لهذا العمل الجديد.

ويعتبر هذا التعاون هو الأول الذي يجمع الثنائي السوري بعد الإعلان عن انفصالهما في الخامس من أبريل/نيسان الماضي، في خطوة فاجأت الجمهور والوسط الفني.



لكن خطوة الانفصال الزوجي لم تمنع الثنائي من التعاون الفني والمهني، ليكون فيلم "كازي روز" انطلاقتهما الجديدة، فيما حظي وائل وسلاف باحترام عدد كبير من الجمهور لأنهما مضيا في طريقهما ولم ينشغلا بتفاصيل طلاقهما أو الحديث عنه بين الحين والآخر عبر وسائل الإعلام على غرار ما يقوم به العديد من النجوم.

وجاءت تصريحات سلاف فواخرجي في الوقت الذي أكد فيه وائل رمضان أن محبّته لطليقته زادت بعد انفصالهما، مشيرا إلى أنه لا يتوقع منها أن تبادله الشعور نفسه.

ووجهت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيّات سؤالا للفنان وائل رمضان، خلال حلوله ضيفا في برنامج "شو القصة": "بعدك بتحبّها لـ سُلاف؟!" ليؤكد الفنان السّوري ذلك ويعلق: "زاد حبي إلها بهالمرحلة من 10.. صار 12".

وأكد رمضان بشكل غير مباشر أن سُلاف فواخرجي لا تبادله الشعور نفسه قائلا: "يمكن هي ناقص 6"، لتجيبه رابعة الزيّات: "حلو الاعتراف"، قبل أن يعترف أمام عدسات الكاميرا: "لا أكيد بتحبني بنفس النسبة".




وأخيرا احتفل النجمان بعيد ميلاد ابنهما حمزة، وذلك في أول ظهور للممثلين معًا منذ الإعلان عن انفصالهما؛ إذ نشر رمضان صورة من كواليس الاحتفال عبر حسابه على فيسبوك، ظهر فيها برفقة فواخرجي، وكذلك ابنهما حمزة وعدد من الأصدقاء والزملاء على هامش تصوير الفنان فيلمه "كازي روز".

وكتب وائل رمضان على الصورة: "حمزة، صديقي الأقرب لي، ليس للحب الذي أحمله لك، من صفات أو جمل معبرة، يكفي أن أقول لك بأنك، سويداء القلب لا بل وأنت القلب وما يحمل، أتمنى لك أيام تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة، لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك، صديقك وائل.




كما وجه النجم السوري الشكر والتقدير لفريق فيلم "كازي روز"، قائلا: "كل الشكر لأسرتي... أسرة فيلم "كازي روز" على هذه المفاجأة اللطيفة".

و"كازي روز" هو فيلم اجتماعي كوميدي، يدور ضمن إطار التشويق والإثارة داخل مطعم "روز" الذي يجمع أشخاصا عدة من فئات وطبقات اجتماعية متعددة ومختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لظرف داخل المطعم يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحيانا والتقارب أحيانا أخرى، حيث تتكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.