أخبار المشاهير

5 يوليو 2022

كيت وينسلت تهزم توم كروز تحت الماء.. وقت قياسي دون تنفس

يكرس نجوم هوليوود أنفسهم ويتخطون قدراتهم المحدودة من أجل تنفيذ أدوارهم بصورة احترافية، حتى وإن كان الأمر خطيرا على حياتهم أحيانا.
أخيرا، كشفت النجمة الأمريكية كيت وينسلت أنها اكتسبت "قوة خارقة" لا يمكن تصديقها من أجل دورها في فيلم الخيال العلمي الجديد Avatar: The Way Of Water؛ إذ تعلمت كيفية حبس أنفاسها لدقائق متواصلة تحت الماء، متمكنةً من التفوق على زملائها الآخرين.
وخلال حديث لها مع موقع Empire، أشارت كيت، البالغة من العمر 46 عامًا، إلى إنها تعلمت كيفية حبس أنفاسها في خزان مياه سعته 900 ألف جالون لفترة أطول من أي عضو آخر في فريق التمثيل، إذ وصلت فترة حبس أنفاسها إلى 7 دقائق و 14 ثانية.




وأشادت بطلة فيلم "تيتانيك" بقدراتها وهي في هذا العمر، قائلة: "الشيء الأكثر روعة بالنسبة لي كامرأة في منتصف العمر هو أن أتعلم شيئًا ليس فقط جديدًا، لكن فوق طاقة البشر!".
واعتقدت كيت أنها فارقت الحياة أثناء التصوير تحت الماء لمدة سبع دقائق كاملة، فهي تدرك مدى خطورة ذلك، قائلة: "لا يمكنك التفكير في أي شيء، لا يمكنك عمل قوائم في رأسك، فأنت تنظر فقط إلى الفقاعات الموجودة أسفلك... كانت كلماتي الأولى [عندما ظهرت على السطح] هي " هل أنا ميتة؟".. نعم، اعتقدت أنني سأموت ".




بالإضافة إلى ذلك، تعلمت النجمة الغوص الحر لدورها في الفيلم، الذي تجسد فيه شخصية الغواصة "رونال"، وذلك بمساعدة زوجها نيد الذي كافح لقضاء أكبر وقت ممكن تحت الماء، مُشيرةً إلى أنه تدرب على كيفية حبس نفسه لأطول مدة، ورغم نجاحه إلَّا أنه فقد الوعي في إحدى المرات.
وما يجدر الإشارة إليه أن كيت قد حطمت الرقم القياسي الذي كان يحمله توم كروز، الذي وصلت مدة تصويره تحت الماء 6 دقائق في فيلم Mission: Impossible - Rogue Nation.




وفيلم Avatar: The Way of Water من إخراج جيمس كاميرون وبمشاركة نخبة من النجوم الذين يستأنفون العمل من جديد بعدما عرفوا في الجزء الأول من الفيلم عام 2009 أبرزهم: سام ورثينجتون، وزوي سالدانا، وجويل ديفيد مور، وسي سي سي باوندر، ومات جيرالد، وغيرهم.
بينما تشمل الإضافات الجديدة إلى الممثلين: كيت وينسلت، وأونا شابلن، وكليف كورتيس، وبريتن دالتون، وفيليب جيلجو، وجيمي فلاترز، وبايلي باس، وترينيتي بليس، وغيرهم من النجوم.