أخبار المشاهير

4 يوليو 2022

حسن الرداد ينشرا نادرة لشقيقه الراحل.. ويعلق: ربي يصبرني على فراقك

استذكر الممثل المصري حسن الرداد، شقيقه الراحل فادي، الذي تصادف ذكرى وفاته، الإثنين، حيث نشر عدة صور لشقيقه على حسابه بإنستغرام، ووجه إليه رسالة مؤثرة.
وكتب الرداد: "الذكرى ال 19 لأخي وحبيبي ونور عيني فادي الرداد ربنا يرحمك ويدخلك الجنة ان شاء الله يا حبيبى، كنت ماشاء الله مصلى ودائم الصيام طوال السنة، ربنا يصبرني على فراقك يا نور عيني و إن شاء الله في الجنة مع الابرار وإلى لقاء ان شاء الله.. ارجو الدعاء لأخى فادي الرداد".






وتلقى الفنان المصري رسائل التعازي من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك جمهوره، فكتبت الممثلة نسرين إمام: "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين وتعيشوا وتفتكروا🙌".




فيما كتبت إحدى المتابعات: "الواحد لما يتفرج على صور أهله وهمه متوفين ما رح بقدر يستوعب انو خلاص انا كل ما اتفرج ع صورة امي وابويه ما استوعب بس امر الله الواحد غصب عنه يحس بهل الشعور ويستغفر سامحني يارب وصبرني الله يرحمهم ويصبرنا".
ويأتي استذكار حسن الرداد لشقيقه بعد أيام قليلة من نشر صور لوالده أيضًا، وإحياء ذكراه قائلا: "الذكرى السنوية الـ 18 لأحسن أب في الدنيا والدي الغالي نبيل الرداد، الله يرحمك يا حبيبي ويكون صبرك ورضاك بقضاء ربنا في موت ابنك في ميزان حسناتك بإذن الله".
وأضاف الفنان المصري: "أد إيه ابتلاء صعب لما الواحد يفقد ابنه بعد ما كبر أمامه ويا دوب في بداية شبابه، شيء صعب لا يتحمله بشر وشعور لا يشعر به إلا من ابتلاه الله بهذا الابتلاء الصعب، يا رب ما حدش يمر بالموقف ده".
وتابع في رسالته: "كنت يا أبويا رمز للرجولة والجدعنة وكنت من الناس الذين اختصهم الله بقضاء حوائج الناس ومواقفك الثابتة والعديدة في خدمة الضعيف والوقوف بجانب المحتاج يشهد عليها الناس وإن شاء الله تكون في ميزان حسناتك، الله يرحمك يا أبويا أرجو الدعاء لوالدي".




وقبل أشهر قليلة أحيا الفنان حسن الرداد، الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدته، فادية الرداد، بمجموعة من الصور نشرها عبر حسابه في إنستغرام.
وعلّق النجم المصري على الصور بكلمات حزينة، مشيرا إلى حجم تأثره بسبب رحيلها وأنه لا يصدق أنها رحلت رغم مرور هذا الوقت الطويل، مؤكدا أنها لا تغيب عن عينيه.