أخبار المشاهير

4 يوليو 2022

القوات المسلحة تتدخل لإنقاذ حمدي الوزير.. وابنة الفنان تعلق

كشفت مي ابنة الفنان المصري حمدي الوزير، تفاصيل تدخل القوات المسلحة المصرية لتوفير دعامات القلب لوالدها، وإجرائه جراحة مساء الإثنين.
وقالت مي حمدي الوزير في تصريح لـ"فوشيا"، إن والدها سيخضع للجراحة في المستشفى الذي يرقد بها، كما وجهت الشكر للدكتور خالد منتصر، الذي ناشد بتوفير هذه الدعامات للفنان حمدي الوزير، وبالفعل قامت الجهات المعنية بتوفير اللازم.
واستكملت ابنة الفنان حمدي الوزير حديثها، بأنها توجه الشكر لكل من ساهم في دخول والدها لإجراء جراحة عاجلة، وتوفير الدعامات، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.
وسبق، وقالت مي الوزير في تصريح لـ "فوشيا" إن الحالة الصحية لوالدها سيئة، كما أنه محجوز حاليا في إحدى المستشفيات، وغير متوفر الدعامات الخاصة بالشريان الأورطي، وتوفيرها يتم من خارج مصر.
وأكدت أن الأطباء قرروا أن يخضع الفنان لعملية جراحية في أقرب وقت، رغم أنها تشكل خطرا كبيرا على حياته ولكن لا يوجد وقت للانتظار.
واستكملت مي حمدي الوزير، إن أي نفس يخرج من والدها أو "كحة" يشكل خطرا كبيرا عليه، مطالبة جمهوره بالدعاء له أن يمر من هذه المحنة على خير.
كما ناشد الدكتور المصري خالد منتصر من قبل، بسرعة التدخل لإنقاذ الفنان حمدي الوزير، وكتب على حسابه في "فيسبوك": "الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطى والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق، حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بور سعيد والقاهرة وهو مشوار غني جدًا لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما".
وتابع منتصر: "حمدي يحتاج كل الدعم منا جميعًا، نداء الى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء، نداء الى الجميع فالوقت يمر والوضع حرج جدا، التكلفة مرتفعة جداً والدعامات غير متوافرة، في انتظار الرد".
كما طالبت ابنة الفنان حمدي الوزير، بالدعاء لوالدها أن يخرج من هذه المحنة على خير، وكتبت على حسابها في "فيسبوك"، قائلة إنه يحتاج لجراحة عاجلة بالمستشفى.