أخبار المشاهير

4 يوليو 2022

راغدة شلهوب: مايا دياب تأخذ الأمور شخصية.. وأفضّل استضافة نجوم مصر على اللبنانيين

كشفت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أن الفنانة مايا دياب تأخذ الأمور بشخصية عندما تستضيفها، وتطرح عليها سؤالا، مشيرة إلى أنه ليس بالضرورة أن تفسّره أنها تريد تحطيمها أو التقليل من شأنها، بل تحاول توضيح بعض الأمور من خلال السؤال.
وأضافت شلهوب في برنامج "شو القصة" الذي تقدقدمه رابعة الزيات: "من خلال تجربتي الحوارات واللقاءات مع النجوم المصريين أهون بكثير، لأنهم متصالحين أكثر مع أنفسهم".
وتابعت: "إذا سألت فنانة إذا كانت على علاقة بشخص ما إما أن تجيب أنها لا تريد التحدث في الموضوع أو تؤكد الخبر أو تنفيه".
ولفتت: "ليس لدي مشكلة في استضافة النجوم اللبنانيين في برامجي، لكن ما اكتشفته أن المصريين متصالحين، عندما سألت سهير رمزي كم مرة تزوجتي قالت إنها نسيت وضحكت".
كما كشفت راغدة أن مسيرتها الإعلامية في مصر بدأت العام 2014، حيث اضطرت لترك طفلتها الصغيرة البالغة من العمر 4 سنوات في لبنان؛ لتلحق بالفرصة المعروضة عليها في مصر.
ولفتت إلى أن رعاية طفلتها توزعت ما بين مربية خاصة وعمة الطفلة وعائلة شلهوب، بينما والدها كان ملتزما بعمله خارج لبنان أيضا.
وأكدت الإعلامية أن خطوة ترك طفلتها والسفر كانت صعبة للغاية، لكنها كانت مضطرة لها؛ لأنها لم تجد فرصة جيدة في لبنان.
ولم تتمالك دموعها خلال الحديث بأن لحظة تحضير حقيبة السفر كانت مؤثرة للغاية، فقد بكت طفلتها وتمسكت بها حتى لا تغادر، ثم وقفت على الشباك تناشدها العودة، بينما سيارة التاكسي تمضي في طريقها للمطار.




وتابعت شلهوب أن لحظات الوداع المؤثرة استمرت لعامين، ثم تعودت الطفلة على ذلك، كما تعودت هي نفسها على هذا النمط من الحياة، معترفة بأنها كانت ستتخذ نفس القرار في حال عاد الزمن بها مرة أخرى.
وصرحت شلهوب بأنها تزوجت مرتين؛ لأنها أرادت أن تُنجب فتاة تحديدا وبالفعل رزقها الله بطفلتها ناي من زيجتها الثانية، مشيرة إلى دعم زوجها لها في تربية ابنتها.
يذكر أن راغدة شلهوب قدمت خلال شهر رمضان 2022 برنامج "سابع سما" واستضافت فيه عدد من النجوم والإعلاميين المصريين.