أخبار المشاهير

3 يوليو 2022

نجل أحمد الزين يكشف تطورات حالة والده بعد خضوعه لعملية جراحية

طمأن بلال الزين نجل الفنان اللبناني أحمد الزين، الجمهور على صحة والده، مؤكدا أن والده أصبح بحالة صحية أفضل، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية.

وكتب بلال الزين عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "لكل المحبين، الوالد ولله الحمد، وبفضل الله ودعواتكم العملية تمت بنجاح، شكرا لكم جميعا ولدعواتكم ومحبتكم اللي بتكبر القلب، الله يحفظ اهاليكن وعائلاتكم وأحبابكم".




وفي السياق نفسه، كان نجل الفنان أحمد الزين، قد كشف مؤخرا عن استعداد والده للخضوع لعملية جراحية، إذ نشر صورة ليد والده من على سرير المستشفى، وعلق عليها بكلمات مؤثرة، واصفا والده "بأعظم أب بالكون"، قائلا: "سلامة قلبك وروحك يا تاج راسنا، دعواتكم للوالد فضلا وليس أمرا، غدا عمليتو ان شاء الله، الله يكون معك بحق محمد وآل محمد يا أعظم أب بالكون".




وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، وتمنوا أن تتم العلمية بنجاح، وأن يتحسن وضع الفنان أحمد الزين ويعود إلى نشاطه الفني، مؤكدين أنه إرث فني مهم لطالما كان صورة مشرفة لوطنه لبنان.

والجدير ذكره، أن آخر أعمال الفنان أحمد الزين كان مسلسل "للموت 2" تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، الذي حظي بنجاح كبير جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.

ودارت قصته حول انتقام "هادي- محمد الأحمد" من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن أكتشف أن زوجته "ريم- دانييلا رحمة" من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقه الذي يؤدي دوره خالد القيش.

وشارك في العمل ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد، بديع أبو شقرا وغيرهم.

كما أطل في مسلسل "ظل المطر" تأليف فتح الله عمر، إخراج شادي زيدان، وشاركه في العمل ألين لحود، سعد حمدان، علي سعد وغيرهم.