أخبار المشاهير

3 يوليو 2022

ميرنا شلفون تهاجم زملاءها الفنانين وتصفهم بالمتكبرين

أعربت الفنانة السورية، ميرنا شلفون، عن انزعاجها واستيائها من التجاهل المستمر الذي تتعرض له من قبل بعض زملائها الفنانين، وسخرت من طريقة معاملتهم إياها بتكبر.
وتوجهت ميرنا شلفون عبر حسابها على موقع "إنستغرام" لتوجيه رسالة لزملائها الفنانين ممن يتجاهلون تعليقاتها، ويكتفون بوضع لايك بدل تعليق، مؤكدة أن تلك الحركة تعتبر مهينة في حقها.
كما لفتت إلى أنها تغاضت عن المسألة عدة مرات لكن الوضع من سيء لأسوأ، مُشددة على أنها ليست إحدى "فانزاتهم" بل زميلة لهم في الوسط، مُعربة عن صدمتها من الغرور الذي أصاب البعض لحد عيشهم "جنون الشهرة".
وكتبت ميرنا في منشورها، دون ذكر أسماء الفنانين الذين تقصدهم، قائلة: "أكتر شغلة بتضحكني ببعض الزملاء انه بنزلو صورة عالستوري، فمثلا بفوت بعلق كلمتين حلوين فقال مابردوا بحطوا لايك القلب بس، أول مرة مرقتا تاني مرة وتالت مرة بس بعدين انتبهت هالشكيلات بتكون مفكرتني الفانزات تبعهن مثلاً وحياة الله جايتني الضحكة".




وأضافت: "فجأة قرروا يعملوا بريستيج على رفقاتن لابدكن تروقوا لأنه مافي أسهل عندي من الرفسة يا نجم، عنجد مسخرة يا عيب الشوم اللي حاسس حاله منجم كتير ورح ينفجر يشيلني من عندو ما بحب النجوم أنا".
وختمت ميرنا منشورها بهاشتاغ "جنون العظمة".
وعادت الممثلة إلى نشاطها الفني من خلال المشاركة في فيلم "فيك آب" بشخصية "فاتن"، للمخرج أحمد ابراهيم أحمد، تأليف زياد ساري، بطولة أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، عبير شمس الدين، عدنان أبو الشامات، علي كريم وغيرهم من نجوم الدراما السورية.




 
 
 
 
كما تشارك في فيلم "كازي روز" من إخراج الممثل السوري وائل رمضان، الذي ستؤدي فيه شخصية "غزل"، وهي راقصة في كازينو؛ حيث وافقت على المشاركة فيه لأنه يتمتع بنص جيد بعيد عن الانفعال، إضافة إلى وجود أسماء فنية قوية.

وكشفت ميرنا أن سبب غيابها لأربع سنوات متتالية عن الدراما التلفزيونية، يعود لأسباب شخصية، مشددة على أنها لم تقصد الابتعاد بإرادتها.

يذكر أن ميرنا شلفون، أثارت العديد من التساؤلات حول سبب غيابها الفترة الماضية عن الدراما التلفزيونية، في ظل عودة الدراما السّورية إلى الواجهة مجددا، وأكدت في تصريحات صحفية سابقة أنها لم تعتزل ولا تفكر بهذا الموضوع بتاتا، والدليل مشاركتها في بطولة فيلم "فيك أب" مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد، العام الماضي.