أخبار المشاهير

2 يوليو 2022

أديل تبكي على المسرح.. وهكذا تصرفت بعد تعرض أحد الحضور للإغماء

خطفت النجمة البريطانية أديل الأضواء في حفلها بحديقة هايد بارك بلندن، بعد انقطاع عن الساحة الفنية لأكثر من 5 سنوات.
وأخبرت أديل المعجبين أنها "سعيدة للغاية" بالعودة إلى المسرح، حيث بدت متأثرة لفترة وجيزة في بداية الحفل ولم تتمالك دموعها، لكنها استأنفت الغناء على الفور وأدت عرضًا غنائيًا مميزًا مدته ساعتان لجمهور بلغ عدده حوالي 65 ألف شخص.


وقالت أديل في بداية صعودها على المسرح: "أشعر بالتوتر الشديد قبل كل عرض لكني أحب أن أكون هنا".
وأوقفت الفنانة الحفل بشكل مفاجئ، بعدما انتبهت إلى أن معجبا فقد الوعي، وأرسلت الأمن للمساعدة، كما حثت الناس على "الابتعاد عن الطريق" وظلت أديل تسأل "هل يحتاج لمساعدة"، كما وجهت الفريق الطبي إلى مكانه الصحيح لأنهم لم يستطيعوا رؤيته سريعًا نظرًا لكثرة الحضور.

وشاركت النجمة العالمية عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور من الحفل والذي اختارت الظهور خلاله بإطلالة باللون الأسود تم تصميمه خصيصا لها من سكياباريلي وأشرف عليه المدير الإبداعي دانيل روزباري.
ولاقت أديل تفاعلا واسعا من قبل جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحديدا بعدما علقت على هذه الليلة التي وصفتها بالاستثنائية، والتي تمنت أن تتكرر مرة أخرى، فكتبت تعليقا على صورها قائلة: "يا له من حشد! شكرًا لكم، لا يمكنني الانتظار لفعل كل ذلك مرة أخرى".

وكانت الفنانة قد أعلنت عن الحفل قبل يومين عبر حسابها بإنستغرام، حيث شاركت مجموعة صور لها أثناء تأدية البروفات من الكواليس، وظهرت وهي تغني على كرسي، وكتبت في التعليق على المنشور: "من مستعد للحفلة غدًا؟".
وقدمت أديل في الحفل 5 أغان فقط من أحدث ألبوم لها "30"، وجاءت باقي الأغاني من أعمالها الكلاسيكية بدلاً من تقديم الألبوم الجديد بأكمله.

وأفاد تقرير في صحيفة "ديلي ميل" أن حفل أديل في لندن حضره بعض النجوم والمشاهير مثل الممثل الكوميدي ومقدم البرامج جيمس كوردن ونجم هوليوود العالمي توم كروز.
وكان من بين الحضور أيضًا الممثل والمغني لوك إيفانز، ومقدم البرامج الإذاعية نك جريمشو، ومقدم البرامج التليفزيونية أنتوني ماكبارتلين، والمذيعة لورين كيلي.