أخبار المشاهير

2 يوليو 2022

إليسا برقصة طريفة وتغازل أحد الحضور "إنت أمور" بحفلها في الغردقة

أحيت المغنية اللبنانية إليسا حفلا غنائيا في مدينة الغردقة المصرية، مساء الجمعة، وسط أجواء من الحماسة والتفاعل الكبير الذي طغى على الحفل، لتتصدر الفنانة الترند عبر تويتر في عدد من الدول العربية، تحت هاشتاغ (إليسا في الغردقة).

ووثقت مقاطع الفيديو لقطات لإليسا وهي تحمس الجمهور وتتفاعل معهم على مدار الحفل الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، قدمت فيه كوكبة مميزة من أغانيها المتنوعة.

وسألت إليسا الجمهور خلال ألحان أغنية "هنغني كمان وكمان": "بشرفكن هي مش أحلى أغنية نزلت بكورونا"، ليردوا عليها "أيوا أيوا".

كما رصدت المقاطع عفوية الفنانة اللبنانية وطرافتها خلال الحفل. فيما أطلت صاحبة أغنية "من أول دقيقة" بفستان أسود اللون شفاف في الجزء السفلي منه.

ورقصت إليسا بطريقة طريفة على المسرح، كما غازلت أحد المعجبين وقالت له "أنت الأحلى أنت الأمور" وذلك بعد أن كان قد وجه إليها كلمات الإعجاب.

وأكثر ما تفاعل معه الجمهور أغنية "من أول دقيقة" التي طرحتها النجمة اللبنانية مع الفنان المغربي سعد لمجرد مؤخرًا وحققت ملايين المشاهدات.

وكتبت متابعة: "إليسا غنت "من اول دقيقة" نفس التسجيل وأحلى، بس ينقال واو ع صوتك واحساسك".

وتصدرت النجمة اليسا الترند في مصر ولبنان والجزائر وعدد من الدول العربية تحت هاشتاغ "اليسا في الغردقة" بآلاف التغريدات من جمهورها ومتابعيها الذين تداولوا صورها ومقاطع الفيديو من الحفل عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.

وفي غضون ذلك؛ تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي جديد في قبرص يوم الـ 6 من أغسطس المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الفترة الماضية على مستوى الحفلات الغنائية من بينها حفل موسم جدة.

نفت الفنانة تقديمها ديو غنائيا جديدا مع سعد لمجرد الفترة المقبلة، قائلة إنها أحبت الدويتو الذي جمعهما بشدة، فضلا عن حبها الشديد للحفل الغنائي الذي جمعهما، كما أنها ستوافق على أي عمل فني يجمعهما بعد ذلك.

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، وهي أول تعاون فني يجمع بين إليسا وسعد لمجرد، وحققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها بموقع "يوتيوب"، إذ حصدت نحو 134 مليونا ونصف المليون مشاهدة.