أخبار المشاهير

30 يونيو 2022

أحمد عز: هذا ما حمّسني لـ"كيرة والجن"... وكريم عبد العزيز "شارب المهنة"


عبر النجم أحمد عز عن سعادته بالمشاركة في فيلم "كيرة والجن" مع النجم كريم عيد العزيز، وهو المأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد.
وقال عز: "سعيد بتواجدي مع مجموعة كبيرة ومهمة من النجوم و مع المخرج الكبير مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، فمنذ بداية قراءتي للرواية رأيت الشخصيات أمامي ورأيت الأحداث تحدث أمامي أيضا؛ وذلك لأن أحمد مراد أبدع في وصف الأحداث".
وأكد عز أن العمل مع كريم عيد العزيز شرف له حيث قال: "فخور أنني متواجد داخل هذه التركيبة، وكريم ممثل يعلم أصول المهنة بالشكل الصحيح، وذلك ما تربينا عليه منذ بداية دخولنا هذه المهنة على الاحترام و تقديم أعمال ذات قيمة، ان لا تقدم عملا لغرض التمثيل فقط دون أن تترك علامة".
وبالحديث عن تجربته في تقديم الأعمال الوطنية، قال: "تجربة الاختيار 3 و مسلسل هجمة مرتدة من الأعمال المهمة والتي تأثرت بها كثيرا، وحمسوني على تقديمها على عكس تقديمي الأعمال الدرامية حيث أقدم مسلسلا كل فترة وليس كل عام ولكن مع هذه المسلسلات اختلفت وجهة نظري".
وتابع: "كل ما هو يفيد بلدي سوف أقدمه و أشارك فيه؛ لأن الحفاظ على الريادة الفنية المصرية أمرا مهما جدا، فالجيل السابق تسلم الراية من جيل الأبيض و الأسود، ونحن كذلك، فلا بد من الحفاظ على تقديم أعمال جيدة الصنع".
وأوضح أن الجانب الكوميدي الذي يظهر في معظم الشخصيات التي يقدمها هو جزء من شخصيته، وإذا رأى المخرج أن هذا الجانب يفيد العمل يتركه.
فيلم "كيرة و الجن" بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، ونجوم آخرين، وهو مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي.