أخبار المشاهير

30 يونيو 2022

فاطمة الأنصاري تعود إلى السوشيال ميديا بعد اعتزالها بـ"لوك" جديد

شهدت الفترة الماضية غياب مشهورة سناب شات السعودية، فاطمة الأنصاري، عن مواقع التواصل الاجتماعي، إذ امتنعت عن نشر يومياتها وكل ما يخص حياتها عبر حساباتها الشخصية، ليرجح بعضهم أن خطوتها المفاجئة قد تكون إشارة إلى زواجها من جديد واعتزالها السوشيال ميديا.
وبعد شهر من شائعات اعتزالها سناب شات، عادت فاطمة الأنصاري لتطل على متابعيها بمقطع فيديو باللونين الأسود والأبيض تظهر فيه تتمايل بعباءتها السوداء وهي في حالة من السعادة، وأرفقته بتعليق مُعلنةً عودتها إلى التطبيق، وكتبت: "اشتقت لكم حقيقي، صدق إجازة طويلة شوي بس انبسطت فيها وسويت أشياء كثيرة بنسولف بكل شي إن شاء الله بس ودي تشوفون وجهي وأنا جالسة أشوف تعليقاتكم".




وفي وقت لاحق، ظهرت في مقطع فيديو تطمئن من خلاله متابعيها على صحتها، وتعتذر لهم عن غيابها الطويل، الذي بررته برغبتها في قضاء وقت استجمام بعيدًا عن أي شيء قد يشتت تركيزها.
وأشارت الأنصاري إلى أنها متواجدة في دبي برفقة صديقاتها لقضاء رحلة استجمام؛ لذلك قررت التوقف عن التصوير للاستمتاع بكل لحظة، موضحةً أن هذا أحد طباعها عند السفر فهي تفضل الابتعاد عن هاتفها.
وبسبب وقت الفراغ الطويل، قررت الفاشينيستا اعتماد لوك جديد؛ إذ غيَّرت قصة شعرها واعتمدت لونا جديدا له.


وكشفت فاطمة أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة، اعتقدت أنها بسبب كورونا، لكن اتضح أنها أصيبت بالتهاب أدى إلى ارتفاع درجة حرارتها.
وفي السياق ذاته، نفت الأنصاري أن يكون غيابها بسبب إجرائها عملية تجميل، مؤكدةً أنها لو اتخذت قرارا بإجراء تجميل لملامحها فستخبر متابعيها على الفور.
وبالعودة لقرار الاعتزال، كانت مشهورة سناب شات السعودية، مريم الأنصاري، قد كشفت سابقًا عن اعتزال شقيقتها فاطمة وتوقفها عن النشر عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إذ تم تداول محادثة جرت بينها وبين متابعة ردا على سبب اختفاء فاطمة المفاجئ، قائلة: "خلاص توتا بتعتزل سناب شات".
وقالت في محادثة أخرى: "والله جالسين نقنعها بس ما تبغى"، وأكدت "والله هذا آخر شي قررته ما اعرف اذا بتتراجع أو لا".