أخبار المشاهير

29 يونيو 2022

قمر توثق أجواء احتفالها بظهور أول أسنان طفلتها.. ومتابعون يتفاعلون

احتفلت الفنانة اللبنانية قمر بمناسبة ظهور أول أسنان لمولودتها "لونا"، فأقامت مناسبة مميزة لها، وأطلت وهي بغاية السعادة.
ووثقت قمر أجواء الاحتفال التي يتم فيها توزيع الحلويات بحضور الأقارب والأصدقاء حسب الرغبة، بمناسبة بروز أول أسنان المولود، لكن لم يتضح أن هناك من شارك الفنانة بالاحتفال، وتحديدًا في الصور التي نشرتها.
وعلقت الفنانة اللبنانية على الصور: "حصلت لونا أخيرًا على أول أسنانها".
كما ظهرت قمر تحتفل بهذه المناسبة إلى جانب ابنتها، معتمدة إطلالة كاجوال من خلال ارتداء بنطلون جينز نسقته مع كروب توب أبيض. واختارت سكارف ملائم لإطلالتها، وعمدت من خلاله إلى رفع بعض خصل شعرها.


وتلقت قمر رسائل التهاني والمباركات من مشاهير وجمهورها عبر إنستغرام، متغزلين بجمال ابنتها، التي أنجبتها منذ حوالي تسعة أشهر، في الولايات المتحدة من رجل يدعى مهدي غندور.
كما أشادوا بجمال قمر، معتبرين أنها استعادت رشاقتها بسرعة قياسية، وكتبت إحدى المتابعات: "قمر تحاول هذه المرة التمتع بأمومتها، إذ لا تترك مناسبة إلا وتنشر اللحظات الجميلة التي تمضيها إلى جانب ابنتها".
وأضافت أخرى: "يا حظكم ببعض تسعدوا وتفخرووووا ببعض العمر كله، مبرووووك السنان النوني". و "حبيبي مزكاها قمررر ازكى من الكيكة". و "حبيبة قلبي شو حلوة متل امها الله يحميلك ياها ويحميلك اخوها يا رب". و "الطفلة لونا جمالها فوق الطبيعة فهي تشبه الدمى الجميلة، فكم بدت رائعة الجمال وهي تجلس على قالب الحلوى".
وتساءل بعض المتابعين عن سبب عدم نشر قمر الكثير من الصور التي تجمعهما بطفلها الأول جيمي، معلقين بالقول: "أمر مستغرب أن ابنها غير متواجد في هذه الاحتفالية".
في غضون ذلك، كانت قمر قد نشرت منذ أيام فيديو ظهرت خلاله وهي تستمتع على شاطئ البحر على أنغام أغنية "يا عيون" للفنان تامر حسني.
واعتمدت قمر في الفيديو الذي بدت خلاله سعيدة وهي تتمايل على أنغام الأغنية، فستانا طويلا فضفاضا واعتمدت تسريحة الضفيرة ما أظهر جمال وجهها ودفع عدد كبير من المتابعين إلى تشبيهها بالفنانة هيفاء وهبي.

ورجح عدد من المتابعين أن تكون قمر تعيش قصة حب، من خلال هذا الفيديو، الأمر الذي جعلها تعتمد هاشتاغ "يا عيون قمر"، ما يرجح أن هناك شخص عزيز على قلبها أرادت أن تقدم له هذه الأغنية.
وقبل أيام نشرت الفنانة اللبنانية صورة لطفلتها مع صورة أخرى لها وهي بمرحلة الطفولة، لتُظهر الفرق أو مدى الشبه بينهما، علقت عليها: "اول صورة قمر القمرات #لونا تاني صورة انا #قمر ️ شوفولي الشبه بس لونا أجمل بكتير".