أخبار المشاهير

29 يونيو 2022

بيلا وجيجي حديد تصدمان الجمهور بشعر نصف حليق وحواجب بيضاء

من عارضة الأزياء الفرنسية - الجزائرية لولي باهيا إلى الشقيقتين الأميركيتين - الفلسطينيتين جيجي وبيلا حديد، تمنكت عارضات الأزياء العربيات من لفت الأنظار إليهن في أشهر عروض الأزياء، آخرها لصالح علامة الأزياء الأميركية مارك جاكوبس في نيويورك.
وظهرت العارضتان جيجي وبيلا حديد للمرة الأولى بإطلالات جديدة وجريئة، يوم الإثنين الماضي، حيث اقتحمتا مدرج نيويورك بحواجب مبيضة، وغرّة قصيرة - وما بدا أنه - رؤوس نصف حليقة.




لكن سرعان ما تم الكشف عن التحول الدراماتيكي للأختين على أنه عمل لفنانين متخصصين في الأطراف الاصطناعية، الذين غيّروا مظهرهما بمساعدة قبعات على شكل رأس أصلع، وشعر مستعار، ومكياج.
وكان التصميم المستقبلي جزءًا من عرض مارك جاكوبس لخريف 2022، الذي أسدل الستار عن مجموعة ألأزياء التي تتضمن أكثر من 40 مظهرًا جديدًا في مكتبة نيويورك العامة، وهي مبنى على طراز الفنون الجميلة في الجادة الخامسة، حيث ارتدت جيجي كنزة محبوكة كبيرة الحجم مع تنورة رمادية وحذاء كعب أبيض. بينما اختارت بيلا فستانا أسود لامعا ضخما ومتعدد الطبقات، وتزينت بقفازات بيضاء وكعب سميك.
وفي مكان آخر من العرض، ارتدت العارضات ملابس ذات ألوان زاهية وأحادية اللون امتدت إلى ملابس تريكو كبيرة الحجم وفساتين مكشكشة ضخمة، وأحذية ذات نعل سميك.






ونشرت بيلا عبر حسابها على "إنستغرام" صورا مختلفة وراء الكواليس وفيديو يظهر خبراء المكياج وفناني الأطراف الاصطناعية وهم يحولون شكلها، حيث أشرف على المظهر الدراماتيكي فنان الماكياج ديان كندال، ومصفف الشعر دافي.


أثارت الصور ردود فعل متباينة على مواقع التواصل، وقلقا من بعض المعلقين الذين اعتقدوا أن بيلا حلقت شعرها في الحقيقة، لكن مصورة الأزياء، إليزافيتا بورودينا، ردت على منشور بيلا قائلة إنها تبدو "ملائكية تمامًا"، بينما علقت الناشطة والصحفية نور تاجوري: "التحول مذهل".
وانتقل نويل جاكوبوني، أحد فناني المؤثرات الخاصة المسؤولين عن إطلالات حديد، إلى "إنستغرام" ليقول إن العمل في العرض كان "سرياليا"، وكتب: "كان اليوم هو التزاوج المثالي بين قدرتي على القيام بغطاء رأس أصلع، بالإضافة إلى العمل مع أحد المصممين المفضلين وأفضل عارضات الأزياء".