أخبار المشاهير

29 يونيو 2022

شيرين عن آمال ماهر: موضوعها حساس.. وحسام حبيب لم يسرق ثروتي

علقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على حقيقة اختفاء زميلتها الفنانة آمال ماهر عن الأنظار، مؤكدة أن هذا الموضوع حساس وخاص.

وأضافت عبد الوهاب خلال ردها على أسئلة الجمهور عبر إنستغرام، أنها لا تستطيع أن تتدخل في شيء شخصي عن الآخرين، معلقة: " أنا شخصيا تأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كثير، فأنا ما قدرش أتدخل في موضوع خاص بآمال ماهر لو طلبت عيني اديهالها".

وأوضحت الفنانة: "إحنا عرفنا أن في مشاكل كل ده كلام بيتقال من غير إثبات خصوصا أن أهلها قالوا إن مفيش مشاكل وأن آمال زي الفل ويا رب تبقي زي الفل".

واختتمت: "النقابة كمان أكدت على كلام أهلها وأن مفيش مشاكل".



ويأتي حديث شيرين عبد الوهاب، في خضم التساؤلات التي تطالب آمال ماهر بالخروج ووضع حد للشائعات، في وقت أكد فيه الفنان هاني شاكر، أنه تواصل مع عائلتها أخيرا، وأن الأمور على ما يرام، مشيرًا إلى أن "ماهر" ستخرج بعد أيام وستظهر لمحبيها.

على صعيد آخر؛ ضمن تفاعل الفنانة شيرين عبد الوهاب مع أسئلة جمهورها على إنستغرام، فقد نفت استيلاء زوجها السابق الفنان حسام حبيب على أي أموال لها كما تم نشره في وقت سابق.

وأشارت صاحبة أغنية "آه يا ليل" أنها لم تعرف الطريق لتكوين ثروة إلا عندما ارتبطت بحسام حبيب، كما كذّبت الشائعات حول تهديده إياها بالمسدس في الأزمة الأخيرة، قائلة "طبعا لا، ايه ده؟ ازاي يتقال كدة؟ وبرضه دي شهادة هتسأل فيها قدام ربنا".

كما علقت: "بعكس اللي بيتقال تماما هو كان بيحافظ ليا علي مالي ودي الصراحة، علشان دي حاجة هتسأل عليها قدام ربنا ودي الحقيقة".



وأجابت الفنانة المصرية عن سبب عدم انتهائها من الدراسة، قائلة: "للأسف لسه مخلصتش دراسة في أكاديمية الفنون، عشان الدنيا خدتني والشغل خدني، وبهذا المناسبة أوجه التهنئة للشاعر أيمن بهجت قمر الذي انتهى مؤخرا من دراسته الجامعية بعد فترة انقطاع طويلة".



وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في ردودها عن عدة أمور جديدة حولها، ومنها إحياؤها حفلا في مهرجان قرطاج بتونس في يوم الـ 20 من أغسطس المقبل، وكذلك نفت وجود خلافات بينها وبين سعد لمجرد، قائلة: "انا ببارك ليهم على الدويتو الجديد.. مبروك إليسا مبروك سعد"، ونفت أيضا وجود خلافات لها مع عاصي الحلاني ووصفته بأخيها الكبير، والذي يهتم بها في زياراتها إلى لبنان وتزوره في مزرعة الخيول الخاصة به، وقالت إنها لا تملك أي خلافات مع جميع زملائها في الوسط الفني.