أخبار المشاهير

28 يونيو 2022

جيري غزال يتغنى بتجربته التمثيلية مع عابد فهد.. والمتابعون يعلقون

أشاد الفنان اللبناني جيري غزال بتجربته الفنية، مع الفنان السوري عابد فهد بشكل خاص، والنجوم الأساتذة في التمثيل حسب وصفه بشكل عام.
وأكد غزال على روعة ومتعة تجربة الوقوف إلى جانب الفنانين الكبار، وأصحاب الباع الطويل في مهنة التمثيل، لما في ذلك من فوائد تعود على الفنان الشاب وتسهم في إكسابه معلومات ومهارات مهمة.
وشبه غزال التمثيل إلى جانب الكبار بلعبة "ماتش بينغ بونغ"، وأعرب عن سعادته العميقة واعتزازه بالوقوف أمام الفنان السوري عابد فهد في مسلسل "بيروت 303"، وأوضح بأن العمل معه يحمل طابعا مختلفا، ووعد المتابعين بالمزيد من المشاهد الجميلة والمشوقة في الحلقات القادمة.
وكتب الفنان الشاب: "شو حلو اللعب مع الأساتذة بالتمثيل، بتتعلم كتير منن اللعب متل ما بيتسمى؛ لأنو هو هيك فعلاً متل ماتش بينغ بونغ إذا صح القول، شرف كبير لألي أنو يجمعني هالدور بشكل مكثف مع أستاء عابد يلي الشغل معو غير، في مشاهد حلوة عالطريق مع حبي مطر قصدي زين".
وأرفق غزال منشوره بمقطع فيديو، لأحد المشاهد التي جمعته بفهد في مسلسل "بيروت 303" للمخرج إيلي سمعان، والكاتب سيف رضا حامد، حيث يظهر "مطر- جيري غزال" أمام منزل "عزيز- عابد فهد" وسط حضور إعلامي كبير لتوثيق لحظة اللقاء بينهم، فيستنكر ذلك "مطر"، مما استدعى إيقاف التصوير نزولاً عند رغبة عزيز، مع استقباله لـ"مطر" في منزله.


وانهالت على المنشور تعليقات وتفاعلات من جمهور فهد وغزال، حيث ذكر البعض تفوق المسلسل وتجاوزه مقاييس الإبداع، مع الإشادة بروعة أداء غزال لدوره في المسلسل، كما أعرب بعض المتابعين عن محبتهم الكبيرة لغزال وفهد.
وتعد شخصية "مطر"التي قدمها غزال، من أكثر الشخصيات تعقيداً في المسلسل، نظراً للتركيبة المتناقضة لها، فـ "مطر" يظهر في بعض المواضع كشخص مرهف الإحساس ومتعاطف مع قضايا الشعب وهمومه، من خلال دعم الثورات المتمردة ضد السياسيين الفاسدين، خصوصاً بعد حادثة الطائرة، وفي بعض الأحيان يقدم نفسه كإنسان شرير، يسعى للانتقام، والدليل هو إقدامه على قتل "وديع"، وإرسال التهديدات بشكل مستمر إلى "عزيز" وتحريض ابنه "نجم" ضده، مع استخدام الابن كسلاح في وجه والده.