أخبار المشاهير

28 يونيو 2022

هل هناك علاقة بين قضية اختفاء آمال ماهر واستقالة هاني شاكر؟

ربط العديد من المتابعين بين استقالة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب، وبين قضية اختفاء الفنانة آمال ماهر، الذي تثير حالتها قلقًا بين الجمهور، رغم التطمينات التي تحدثت أنها بخير.

وقال متابعون إن هناك شيئا ما مخفيا في قضية آمال ماهر، وتعتيما مقصودا حولها، مشيرين إلى أنه لا يمكن أن تصبح قضيتها رأي عام، ولا تخرج للجمهور بأي تعليق لتطمئنهم على حالتها، لافتين إلى أن هاني شاكر يبدو وأنه يريد الهروب من الأزمات التي لا يستطيع السيطرة عليها، ولا يريد أن يكون متهمًا بأية قضية قد تحدث على خلفية الفنانة المصرية.



في حين استبعد آخرون أن يكون لقضية آمال ماهر علاقة باستقالة هاني شاكر، مشيرين إلى أن القضية متعلقة بمشاكل مؤديي المهرجانات في مصر.

وجاء في تساؤل لأحد المتابعين: " مش غريبة استقالة الفنان هاني شاكر من نقابة الموسيقيين بعد الضغوطات عليه بإظهار الفنانة آمال ماهر ؟!! ليه تحديدا دلوقتي بيقدم الاستقالة ؟!! يعني ده هروب من المشهد خاصة انه عارف إن الأخبار اللي هتظهر بعد كدة مش هتبقي في صالحه إطلاقآ ربنا يستر".

وأضاف متابع آخر: "هاني شاكر تقريبا استقال لأن شكل آمال ماهر حرفيا ميتة أو في حاجة حصلت ليها ولما يتم إعلان كدة عايز يتجرد من المسؤولية حطوا الحاجات باسمائها!!".

وكتبت المتابعة إيناس: "هاني شاكر استقال من منصبه كنقيب للموسيقيين ومش شايفة أي سبب منطقي لده غير انه بيتهرب انه يكون مسؤول عن انه يعرفنا آمال ماهر فين! كل التعتيم والتهرب اللي بيحصل ده يدل انها في حالة سيئة جدا ده ان كانت لسة عايشة أصلا!!!".



وأعرب معلق عن قلقه من مصير آمال ماهر بالقول: "استقاله هاني شاكر بتدل إن في مصيبة كبيره لآمال ماهر وبيحلق نفسه منها . أو الأغلب إنها ماتت وببخلع بدري من الموضوع".



وكتبت فتاة: "مش قادره أشوف خبر استقالة هاني شاكر غير هروب من دراما قصة آمال ماهر وأي حاجة ممكن تحصل فيها".



وعاد اسم آمال ماهر ليتصدر حديث الجمهور مجددًا بالتزامن مع تقديم هاني شاكر استقالته من منصبه، وسط حالة من القلق والاستغراب بسبب تأخر آمال ماهر في إصدار بيان كما قيل على لسان شاكر قبل أيام، لتطمئن الجمهور على حالتها.

وأشار متابعون إلى أن محاولات الإعلام المصري بالتركيز فقط على قضية استقالة هاني شاكر، وإهمال قضايا أخرى، لن تثنيهم عن وضع اسمها في صدارة الترند على السوشيال ميديا، وإقامة حملات لدعمها بين الجمهور، بحكم أن لها محبين كثرا، لمعرفة مصيرها.

وكانت الفنانة المصرية نادية مصطفى وعضو نقابة المهن الموسيقية، قالت قبل أيام قليلة لـ"فوشيا" إنها تعرضت للسب والانتقادات بسبب تدخلها في أزمة الفنانة آمال ماهر، والتي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية.



وأضافت نادية أنها تعرضت للسب والشتم من جمهورها على فيسبوك بسبب تدخلها في أزمة الفنانة آمال ماهر، على الرغم من أنها عضو نقابة المهن الموسيقية، ومن الطبيعي أن تتدخل.

وأشارت الفنانة إلى أنها تواصلت مع شقيق الفنانة آمال ماهر ووالدتها، حتى تطمئن عليها، وأخبراها أنها بخير وستتواصل معها قريبًا.

وتابعت نادية مصطفى أن شقيق آمال ماهر أخبرها بأن الفنانة المختفية ستقابلها قريبًا في منزلها، ولكن لم يحدد موعدا ولم يتواصل معها مرة أخرى، قائلة: "لو آمال ماهر حصلها حاجة هيكون السبب والدتها وشقيقها هما اللي قالوا إنها بخير".