أخبار المشاهير

28 يونيو 2022

ما سبب عزوف ليوناردو دي كابريو عن الزواج؟

يعتبر النجم الأمريكي ليوناردو ديكابريو من أشهر نجوم هوليوود وأشدهم وسامة، وباعتباره أعزب بعمر الـ47، يعد بالأمر المثير للغرابة، فكيف له أن لا يرتبط بإحدى الحسناوت اللواتي ارتبط اسمه بهن.
من المعروف أن ليوناردو دي كابريو من المهتمين بقضايا تغيُّر المناخ، نظرًا لمشاركته العديد من الصور والمنشورات التي تدور محتواها حول الوضع المناخي الحالي ونشر الوعي بين الناس عبر حسابه على موقع إنستغرام، لكنه في المقابل يتحاشى مشاركة صور تجمعه بحبيباته،؛ فهو يفضل إبعاد حياته العاطفية والشخصية عن الإعلام.
وباعتباره من المهتمين بالبيئة والمناخ، فيبدو أن هذا السبب الرئيسي لعزوفه عن الزواج؛ إذ لا يطمح بإنجاب الأطفال مستقبلًا؛ نظرًا لما يعانيه العالم والوضع المقلق الذي نعيشه في الوقت الحالي، وفق تكهنات معجبيه.
وأشار ليوناردو في أكثر من مقابلة تلفزيونية إلى أنه سيتزوج في الوقت المناسب، مؤكدًا على عدم اعتراضه على فكرة الزواج بشكل عام، ولفت إلى أن من الصعب التنبؤ بالزواج والتخطيط له، قائلًا: "سيأتي ذلك عندما يحين الوقت".
والجدير بالإشارة إليه أن ليوناردو واعد العديد من الحسناوات من فنانات وعارضات أزياء أمثال: عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، وجيزيل بوندشين، التي استمرت علاقتها به فترة طويلة، بالإضافة إلى الممثلة الأمريكية بليك ليفلي، وإيفا هيرزيجوفا.
ويواعد النجم في الوقت الحالي الممثلة كاميال موروني، التي مرت على علاقتهما إلى الآن 4 أعوام، ورغم فارق السن الكبير بينهما، إلَّا أن الحسناء لا ترى في ذلك أي مشكلة على الإطلاق، ففي مقابلة لها أجرتها مع صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”، أوضحت أن العمر ليس له علاقة بعلاقتها الرومانسية، فالعمر مجرد رقم.




وأضافت موروني التي تبلغ من العمر ٢٥ عامًا: "هناك الكثير من العالقات في هوليوود – وفي العالم – حيث الناس لديهم فجوات كبيرة في السن، أعتقد أن أي شخص يجب أن يكون قادًرا على اتخاذ قرار المواعدة وفق ما يريده".
بدأت علاقة موروني بدي كابريو للمرة الأولى، في يناير 2018 ،فقد شوهدا مًعا في أماكن عدة بالعالم، بالإضافة إلى صورهما على السوشيال ميديا.