أخبار المشاهير

28 يونيو 2022

والدة هيفاء وهبي تتعرض لأزمة صحية.. والفنانة تعلق

تعرضت والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأزمة صحية استدعت نقلها إلى الطوارئ بأحد المستشفيات في لبنان.

ووصفت وهبي ما حدث بالأمر الصعب، فنشرت صورة مع والدتها وعلقت عبر الستوري بحسابها في إنستغرام: "كان وقت صعب علينا اليوم، حمدا لله على سلامتك يا ست الكل يا ماما، شكرا لفريق ممرضي الطوارئ في مستشفى طراد ودكتورة ريان لأنكم اهتميتوا بالماما".



وبدت والدة هيفاء وهبي في الصورة بحالة صحية مستقرة، مع ضمادة طبية على كف اليد اليمنى يتم وضعها بعد نزع جهاز تركيب المحاليل الطبية.

وتلقت الفنانة ووالدتها رسائل التعاطف من الجمهور، آملين أن تكون بخير وصحة وعافية.

وعلى الصعيد الفني؛ انتهت هيفاء وهبي من تصوير كليبها الغنائي الجديد "تيجي‬ تيجي"، في لبنان، وروّجت الفنانة للكليب في مايو الماضي، إذ نشرت صورة لها من كواليس التحضيرات عبر خاصية ستوري وعلقت: "رقص.. رقص.. رقص".

واستغرق تصوير الكليب عدة أيام في لبنان، إذ تدربت على عدد من المشاهد الاستعراضية بمشاركة عدد من الراقصين معها، وحرصت هيفاء على مشاركة جمهورها صورا من كواليس تصوير الكليب عبر حساباتها على السوشال ميديا.

في غضون ذلك؛ يبدو أن ما حدث في الآونة الأخيرة من جرائم قتل تعرضت لها النساء، هزّت الرأي العام العربي، قد استفزت الفنانة هيفاء وهبي، التي خرجت عن صمتها لتعلق للمرة الأولى على الانتهاكات المستمرة لحقوق المرأة.

وشاركت الممثلة والمطربة اللبنانية، متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، بصورة تعبيرية لشاب وفتاة يجلسان على الطاولة ذاتها، وأرفقتها بتعليق مؤثر.

وكتبت هيفاء وهبي على الصورة "إذا كنت رجلًا لم ولن تضرب امرأة ولم تهن امرأة ولم تتحرش بامرأة فهذا يعني أنك طبيعي، لست رجلًا عظيمًا أو إنسانًا رائعًا فهذا ما يفعله الأسوياء".



وتزامنت تدوينة هيفاء وهبي هذه مع انتهاكات مرعبة تعرضت لها فتيات في دول عربية عدة، إذ قتلت قبل أيام الطالبة الأردنية إيمان إرشيد رميا بالرصاص في حرم جامعتها دون معرفة دوافع الجاني لارتكاب جريمته البشعة.

وسبقت إيمان بأيام قليلة، ضحية أخرى في مصر، إذ قتلت الطالبة في جامعة المنصورة نيرة أشرف ذبحا بالسكين عند مدخل الجامعة وأمام مرأى ومسمع العديد من المارة وزملائها الطلاب.

وشغلت الجريمتان الرأي العام العربي؛ إذ أفردت الصحف وشاشات الأخبار العربية لهما مساحات واسعة في نشراتها، كما تصدّرتا حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على شبكة الإنترنت طيلة الأيام القليلة الماضية.