أخبار المشاهير

26 يونيو 2022

قصي خولي يرد على مصري مدح السوريين المقيمين في بلده

تغنى الممثل قصي خولي بشاب مصري أشاد بالسوريين المقيمين في بلده، وما يبذلونه من جهود هناك، ويصفهم بالنجاح والمهارة والكرم رغم ما يمرون به من صعاب. موجها رسالة لكل سوري "المصريون هيفضلوا معاكم وسند لكم".
ونشر خولي فيديو الشاب المصري، وعلق عليه: "تحية كبيرة من أهل سوريا إلك ولأهل مصر الكرام... ارفع راسك فوق انت مصري".




كما حظي المقطع المصور بتفاعل كبير بين الجمهور بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بالشعبين المصري والسوري.




وتصدر اسم الفنان السوري حديث الجمهور عبر مواقع التواصل، مشيدين أيضًا بتفاعله وتصرفه تجاه الشاب المصري.
وعلى صعيد آخر؛ كانت الفنانة اللبنانية ريتا حايك قد امتدحت تجربتها مع الفنان قصي خولي خلال أحد لقاءاتها التلفزيونية عبر قناة "الجديد"، حيث أكدت على تميز خولي وأدائه الحقيقي الصادق والنابع من صميم قلبه، ووصفته بـ"المجنون" والمبدع في الأداء مع رغبتها في تكرار تجربتها التمثيلية معه.
وشارك خولي مديح حايك على شكل فيديو مصور عبر خاصية الستوري في إنستغرام. معربا عن محبته العميقة وشكره الكبير لها على كلماتها، وأثنى على روعة أدائها والخصوصية التي تميز شخصيتها؛ إذ علق: "ريتا حبيبتي شكرا على كلامك أنتي ممثلة شاطرة وعندك خصوصية بتميزك كل المحبة".
واجتمع الثنائي في مسلسل "بارانويا" من تأليف أسامة عبيد ناصر وبشار مارديني، وإخراج أسامة عبيد ناصر، حيث أدى خولي شخصية "وزير"، وحايك شخصية "ميلا".
وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأفراد المنتمين لعصابة يحاولون سرقة البنوك والشركات الكبيرة والمنشآت الضخمة، والمسلسل من بطولة قصي خولي، وريتا حايك، وسعيد سرحان، وجنيد زين الدين، وسارة أبي كنعان، وريم نصر الدين، وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.
يشار إلى أن النجم قصي خولي انتهى أخيرا من تصوير مشاهده بمسلسل "من إلى"، من بطولة الفنانة فاليري أبوشقرا، وفاجي أبوسمرة، ووسام صليبا، وعلي منيمنة، وإيهاب شعبان، وبياريت قطريب، ورامز الأسود، وجوزيف ساسين، وهو من تأليف بلال شحادادت، وإخراج مجدي السميري.
وتدور أحداث هذا المسلسل حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.