أخبار المشاهير

25 يونيو 2022

نادية مصطفى: لو تعرضت آمال ماهر لمكروه سيكون السبب والدتها وشقيقها

قالت الفنانة المصرية نادية مصطفى وعضو نقابة المهن الموسيقية، إنها تعرضت للسب والانتقادات بسبب تدخلها في أزمة الفنانة آمال ماهر، والتي شعلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية.

وأضافت نادية مصطفى خلال تصريح لـ"فوشيا"، أنها تعرضت للسب والشتم من جمهورها على فيسبوك بسبب تدخلها في أزمة الفنانة آمال ماهر، على الرغم من أنها عضو نقابة المهن الموسيقية، ومن الطبيعي أن تتدخل.

واستكملت الفنانة أنها تواصلت مع شقيق الفنانة آمال ماهر ووالدتها، حتى تطمئن عليها، وأخبراها أنها بخير وستتواصل معها قريبًا.



وتابعت نادية مصطفى أن شقيق آمال ماهر أخبرها بأن الفنانة المختفية ستقابلها قريبًا في منزلها، ولكن لم يحدد موعدا ولم يتواصل معها مرة أخرى، قائلة: "لو آمال ماهر حصلها حاجة هيكون السبب والدتها وشقيقها هما اللي قالوا إنها بخير".

وأوضحت الفنانة نادية مصطفى أنه ليس بيدها أن تجبر الفنانة آمال ماهر، على الظهور في بث مباشر لتطمئن جمهورها، خاصة أن ذلك نابع من داخلها وقرارها الشخصي.

وكان الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد قال خلال الساعات القليلة الماضية إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر، وأكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا.



وأضاف شاكر في تصريحات تلفزيونية أن الفنانة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة، وما يثار حول سر اختفائها كلام فارغ.

وأكد الفنان أن قرار آمال ماهر بالاعتزال شخصي وحاول إثناءها عنه، متابعا أنه لا يعرف لماذا ظهرت تلك الشائعات في الفترة الحالية وهو أمر مرفوض تماما.

وسبق وأهابت نقابة المهن الموسيقية، بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها، عدم الانخراط وراء الأخبار التي انتشرت مؤخرًا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن اختفائها أو حبسها.

وقالت النقابة في بيانها، إنها تواصلت مع أسرة الفنانة، وأكدت عدم صحة الأخبار المتداولة، مؤكدة أنها تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وشددت على أنها لن تجد أي عضو في أزمة ولن تقف بجانبه، بل هي سند لكل الفنانين الأعضاء.