أخبار المشاهير

25 يونيو 2022

وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة والأب بالعناية.. والفنانة تعلق: اللهم أجرنا في مصيبتنا

تعيش الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة بحالة من الحزن بعد وفاة طفلين شقيقين من عائلتها فارقا الحياة إثر تعرضهما لحادث سير، فيما تم نقل والدهما وهو ابن عم الفنانة إلى العناية المركزة.

وكتبت سماحة عبر حسابها على فيسبوك: "اللهم اجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا اليه راجعون.. حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك في الجنة.. وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة الإثنين راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله".



وتلقت الفنانة المصرية رسائل التعازي من جمهورها، معربين عن حزنهم لهذا الحدث المأساوي الذي تعرضت له عائلتها، داعين الله عز وجل الشفاء العاجل لوالد الطفلين، والرحمة لهما.

وعلى صعيد آخر؛ كانت المغنية والممثلة المصرية رنا سماحة، قد وجهت رسالة لعائلتها وأصدقائها ومحبيها، طالبتهم فيها بعدم الاعتماد على ذاكرتها، وأن يتعاملوا مع مشكلة النسيان عندها باعتبارها حالة عجز عن فهمها الأطباء.

وأضافت سماحة أنها يئست من هذه الحالة التي تعاني منها، قائلة: "بعد اذنكم محدش يراهن على ذاكرتي، صدقوني انا حاله عجز عنها الأطباء وأنا نفسي يئست منها."

وتابعت النجمة المصرية: "يعني عادي جدًا أصحى ألاقيك مكلمني واقول هكلمك حالا ادخل الحمام اخرج ناسيه.. لا ده أنا ممكن كمان أرد عليك واكلمك في دماغي واستغرب انك زعلت".

وأوضحت: "أيوة انا الي بحكيلك الموضوع 500 مره وكأنها أول مره، فعشان خاطري اتفاجأوا عادي، ولما اسألك السؤال وتجاوبني وارجع اسألك بعد دقيقتين، جاوبني برضوا عادي، لما اقولك هبعتلك حاجه وتقفل معايا ومبعتش ابعتلي قولي يا رنا انتي قولتي هتبعتي، اه والله بكون نسيت".



وقدمت نصيحة للمحيطين بها: "اوعى تديني معاد او تعزمني على حاجه ومتفكرنيش قبلها، عشان بزعل لما بتفوتني المناسبات الي ببقى نفسي احضرها والله".

واختتمت رنا سماحة رسالتها: "يا جماعه اتعاملوا معايا على اني سمكه.. عذرًا السمكه ذاكرتها أحسن مني شكرًا باي، تعديل ثانيه واحده انا ممكن انسى اعزمك وازعل انك مجتش اه وربنا".

وكانت سماحة قد شاركت متابعيها مؤخرا بمجموعة صور توثق من خلالها احتفالها بعقيقة ابنها؛ إذ نشرت عبر إنستغرام صور الاحتفال مع زوجها وكتبت: "عقيقة ابني ونور عيوني اللي نور حياتي، مالك سامر أبو طالب، عايزة أشكر ناس كتير أوي تعبت معانا عشان اليوم يطلع بالحلاوة دي".