أخبار المشاهير

24 يونيو 2022

وفاء عامر تعلق على انتقادات استضافة الطفلة رقية.. مريضة الضمور العضلي

علّقت الفنانة المصرية وفاء عامر على الانتقادات التي وُجهت إليها بعد استضافتها للطفلة رقية، مريضة ضمور العضلات الشوكي، وتحتاج حقنة بـ40 مليون جنيه، أكثر من مليوني دولار.

وقالت وفاء عامر في تصريح لـ "فوشيا"، إنها لا تشغلها الانتقادات التي تعرضت لها على السوشال ميديا، مشيرة إلى أن الطفلة رقية سوف تأتي إلى منزلها اليوم مرة ثانية حتى تظهر معها في بث مباشر على صفحتها، لاستكمال التبرعات.

وأضافت أن الانتقادات والتعليقات الساخرة لا تفرق معها، قائلة إن حكم الناس لا يهمها وإنما يهمها حكم الله فقط، مؤكدة أنها ستظل برفقة الطفلة رقية حتى تحصل على ثمن الحقنة بالكامل اليوم وليس الأسبوع المقبل.



واستكملت وفاء عامر حديثها، أنها قدمت أعمالها الأخيرة ولم تحصل على باقي مستحقاتها، ولكن لابد أن تقف بجانب الطفلة في السراء والضراء.

وتعاني الطفلة المصرية رقية من مرض ضمور العضلات، وتحتاج لعلاج يبلغ قرابة 40 مليون جنيه، فهي مصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي ويحاول أهلها جمع ثمن حقنة "زولجينزما" التي يجب أن تأخذها قبل أن تتم عامين حتى لا تعاني تبعات هذا المرض، إلا أن ارتفاع ثمنها يزيد من همومهم رغم حملة التبرعات الكبيرة بمسقط رأسها في الإسكندرية.

وسادت حالة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هاشتاغ "انقذوا رقية"، وكان من أبرز النجوم الذين دعموها الفنان أحمد العوضي والفنانة وفاء عامر، والكثير من المشاهير والفنانين.



يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت في السباق الرمضاني بثلاثة مسلسلات درامية وهي راجعين ياهوى، عن رائعة الكاتب أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج محمد سلامة، وبطولة النجم خالد النبوي، وأنوشكا، ونور اللبنانية، وأحمد بدير، وسلوى محمد علي، ونور النبوي، وإسلام جمال.

كما شارك في مسلسل “جزيرة غمام”، بطولة أحمد أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، مي عز الدين، ورياض الخولي، ومن كتابة عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وقدمت مسلسلا من بطولتها وهو “بيت الشدة”، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تدور أحداثها وقصتها في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش المسلسل فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهي عدم السير وراء الدجل.