أخبار المشاهير

23 يونيو 2022

ربع مليون دولار لإحياء محمد رمضان حفلا في تركيا.. وهذا شرطه

من المقرر أن يحييِّ الفنان المصري محمد رمضانً حفلًا جماهيريًا ضخمًا في تركيا في شهر يوليو/ تموز المقبل، وذلك بعد الجدل الذي أثاره في حفله الأخير في المملكة الأردنية الهاشمية.
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تشير إلى أن محمد رمضان سيثير حماسة جمهوره في تركيا بحفل غنائي ضخم، مقابل مبلغ مالي يقدر بـربع مليون دولار أمريكي.




ووضع رمضان شروطه الخاصة لإقامة الحفل، إذ ألزم المنظمين على الاهتمام بالمؤثرات البصرية التي يعتمد عليها بشكل أساسي في جميع حفلاته، كما فعل في حفله الغنائي الأخير في الأردن؛ إذ دخل على خشبة المسرح بسيارة لامبورغيني مطلية بالذهب برفقة مجموعة من الراقصين، بالإضافة إلى الشرار المتطاير.
وسيقدم رمضان أشهر أغانيه الضاربة لمدة تصل لساعة ونصف الساعة، إذ يعتقد انه سيقدم أغنيته الجديدة "باللين"، التي أطلقها قبل ثلاثة أسابيع عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.
وبعد انتهاء الحفل، سيعود الفنان لمصر من أجل استكمال تحضيرات فيلمه الجديد "نمبر وان"، من إخراج ياسر سامي، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج يوسف الطاهر؛ إذ سيلعب فيه دور لاعب مصارعة MMA.
ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب تصويره في مصر.
ويأتي الفيلم بعد غياب رمضان عن شاشة السينما لأكثر من أربع سنوات، فقد كان آخر أعماله السينمائية فيلم "الديزل" عام 2018.




وقبل عدة أيام، فاجأ محمد رمضان جمهور حفله الغنائي في مدينة العقبة الأردنية بتاريخ الـ 17 من يونيو الجاري، حينما دخل إلى المسرح بسيارة من طراز لامبورغيني باهظة الثمن، وسط هتافات وصرخات الجماهير.
وبلغت إيرادات حفله أ كثر من نصف مليون دولار أمريكي، حيث قّدر مطلعون على الحفل قيمة التذا كر التي دفعها الجمهور على الحفل بما يزيد على 500 ألف دولار، لا سيما مع تخطي عدد الحضور الأربعة آلاف شخص، حيث بلغ متوسط سعر التذكرة 212 دولارا.
وبلغ سعر الدرجة “الخاصة” في الحفل قرابة 395 دولارا، و282 دولارا للدرجة “الأولى”، و225 دولارا للدرجة ”المتوسطة”، بينما بلغ سعر التذكرة في الدرجة “الأخيرة” ما يقارب الـ141 دولارا.